“الموظفين طايرين من الفرحة”.. مصادر رسمية بوزارة المالية تكشف حقيقة تقديم موعد صرف مرتبات نوفمبر 2022

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأنباء بشأن تقديم موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 لجميع القطاعات الحكومية في الدولة ، لذلك كان من الضروري أن توضح مصادر رسمية بوزارة المالية حقيقة هذه الأخبار خاصة مع اقتراب الموعد المحدد لصرف مرتبات شهر نوفمبر ، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح حقيقة تقديم موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر.

 حقيقة تقديم موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022

طبقاً لما أكدته مصادر رسمية بوزارة المالية المصرية ، فإنه سوف يتم صرف مرتبات شهر نوفمبر بناء على الموعد المعتمد في الكتاب الدوري لصرف جميع مرتبات الموظفين التابعين للجهاز الاداري للدولة ، وأضافت وزارة المالية المصرية بأنه لاصحة للأنباء المتداولة بشأن تقديم موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر.

 موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر

أكدت وزارة المالية على أنه سوف يتم صرف مرتبات شهر نوفمبر بداية من يوم 24 نوفمبر ، ومن المقرر أن يستمر صرف المرتبات خلال خمسة أيام من الشهر ، حيث قررت الوزارة صرف المرتبات خلال أيام 24 ،27 ،28 ،29 ،30 ، وذلك بناء على الجدول الدوري المعتمد من قبل وزارة المالية.

وقد أكدت وزارة المالية على ضرورة التزام جميع العاملين في الجهات الإدارية بالضوابط المعتمدة لصرف المرتبات ، وذلك من أجل تجنب الزحام على ماكينات الصرف الآلي ، بالإضافة إلى الحفاظ على سلامة المواطنين.