“5% بس من الناس اللي تعرف استخداماتها” تعرف على استخدامات “قصافة الأظافر” المتعددة التي يجهلها الكثيرين.. كنا فاكرينها لقص الأظافر بس!!!

أعتدنا استخدام قصافة الأظافر في تقليم الأظافر وقصها للحفاظ عليها من الجراثيم والميكروبات، ولكن هناك الكثير من الاستعمالات المفيدة والمبتكرة لقصافة الأظافر بخلاف قص الأظافر بحيث تمكنا من الإستفادة منها أكبر استفادة ممكنة في الاستخدامات الأخرى، وتساعد قصافة الأظافر في توفير شراء بعض الأدوات لإنجاز بعض المهام مما توفر الكثير من الوقت والمجهود والمال كذلك، لهذا دعونا نتعرف معاً على طرق استخدام قصافة الأظافر المتعددة والمبتكرة من خلال السطور القادمة.

استخدامات قصافة الأظافر السحرية

يمكن الإستفادة من قصافة الأظافر في مجالات مختلفة بعيداً عن قص الأظافر و الإستغناء عن شراء العديد من الأدوات المستخدمة في المنزل، ومن أبرز هذه الاستخدامات ما يلي:

  • يمكن استخدام لسان القصافة كحامل للموبايل عند مشاهدة الأفلام أو المباريات مع تثبيته في وضع رأسي لسهولة المشاهدة.
  • يستعمل أيضاً لسان القصافة كمفك لفك وربط المسامير في عدم توافر الأدوات المطلوبة.
  • استعمال القصافة كحامل لأعواد البخور عن طريق وضعها في الفتحة الصغيرة مع الحرص على وصع طبق أسفل البخور.

"5% بس من الناس اللي تعرف استخداماتها" تعرف على استخدامات "قصافة الأظافر" المتعددة التي يجهلها الكثيرين.. كنا فاكرينها لقص الأظافر بس!!!

كيفية استعمال قصافة الأظافر بطريقة جديدة ومبتكرة

هناك العديد من الاستخدامات التي يجهلها الكثيرين عن قصافة الأظافر الشائع استخدامها من الملايين منها استخدام الجزء المنحنى من القصافة في فتح الزجاجات الغازية وعلب الأكل المحفوظة التي يصعب فتحها بالطرق العادية بدلا من شراء فتاحة باهظة الثمن، إلى جانب استعمالها في الأعمال اليدوية باستخدام الخيوط مما يساعد في عدم فك بكرة الخيط.