التلفاز القديم كنز في بيتك أغلى من الذهب.. تعالى اقولك ازاي تعمل منه فلوس كتير مكنتش تتوقعها

اتجهت العديد من دول العالم خلال هذه الفترة لفكرة مبتكرة وجديدة وهي إعادة تدوير جميع الأجهزة القديمة، وأي شيء تالف ليس له أي أهمية وقيمة وهذا من أجل اعادة تدويرها واستخدامها من جديد لاستخراج قيمة اقتصادية عالية جدا من داخلها والفكرة نفسها عبقرية جدا، ومما يخص بها خبر تناقله مجموعة كبيرة من الأشخاص المتواجدين حول العالم عن رجل كندي الجنسية استطاع الحصول على ثروة ضخمة جدا بلغت حوالي 100.000 جنيه من داخل تلفاز قديم تالف كان متروك بكل إهمال في أحد من تجمعات القمامة، والتفاصيل كلها سوف تجدها بالكامل خلال الفقرات التالية.

الحصول على ثروة كبيرة من التلفاز قديم

تحت هذا الشعار انتشرت العديد من الأنباء عن رجل كندي استطاع من اختراع صاعق كهربائي قوي من أجل الدفاع عن النفس من قبل تلفاز قديم تالف، وهذه الفكرة عندما قام بتنفيذها حصل على ثروة مالية تصل لـ 100 ألف دولار، وهذا الصاعق يكون يدوي ويتميز بقوة فعالة جدا تكفي للحماية بشكل كبير.

خطوات تصنيع صاعق كهربائي من التلفاز القديم

في حالة كان لديك تلفزيون قديم وتالف وتفكر بصورة حقيقية في صناعة أقوى جهاز صاعق كهربائي Taser ويمكنك تحضيره كالآتي:-

  • أولا يتم فك الإطار الخارجي لجهاز التلفاز حتى تصل إلى جميع أجزائه الداخلية.
  • ثم بعد ذلك عليك القيام بإزالة الأداة الخاصة من خلال الضغط العالي لجهاز التلفاز، ولكي تنجح في هذا يجب عليك أن تستعمل جهاز لضخ الهواء الساخن مثل السشوار.
  • ثم نجهز بعدها بطارية شحن ويتم بيعها داخل المحلات، ثم نقوم بتوصيل ترانز في دائرة إلكترونية تكون صغيرة وها من أجل توليد طاقة كهربائية لهذا الصاعق.
  • ثم نجهز لعد ذلك أسلاك توصيل، ومن ثم نقوم بتقشير كل من طرفي السلك وتوصيل أحدهما بالبطارية، والآخر في الترانز وهذا من أجل غلق الدائرة الكهربائية بالكامل.
  • كما أنك تحتاج لزر صغير جدا وتوصيله في الجهاز الذي تخترعه حتى تسخدمه بعد الإنتهاء من الجهاز في فتح وغلق جهاز الصاعق.