” هيفتح معاك في ثانية “.. فكرة جهنمية لا تخطر على بال أحد يمكنك من خلالها فتح القفل المغلق بكل سهولة دون كسره أو استخدام أي وسيلة حادة!!

يتعرض عدد كبير منا لضياع مفاتيح القفل الخاصة به سواء كانت المفاتيح التابعة للمنزل أو أحد من الخزانة أو باب شقة أو حتى غرفة النوم، وهذا الذي يجعل الأمر مقلق بصورة كبيرة جدا بالنسبة لصاحبه حيث يبحث العديد منا عن طريقة سحرية لفتح القفل بدون أن يتم كسره أو اتلافه لكي لا يأخذ وقت كبير ويتأخر عن الأعمال، وبالطبع لن يكون من السهل جدا التخلص من القفل المغلق بدون استعمال المفتاح الخاص به ولا إهدار القفل تابعونا لتتعرفوا على الطرق بالتفصيل.

طريقة فتح القفل المغلق باستخدام المسمار

في هذه الطريقة نقوم باستعمال المسمار، حيث يقوم الفرد باستحدام مسمار ومن ثم يتم وضعه في مكان المفتاح المخصص له، وبعدها يتم لف المسمار لكي يدخل بشكل كبير من ناحية الداخل ويستقر في الداخل أيضا، ثم بعد ذلك يتم نزع المسمار دفعة واحدة ناحية الخارج، ومعها سوف يتم الفتح بكل بساطة بعد ذلك.

" هيفتح معاك في ثانية ".. فكرة جهنمية لا تخطر على بال أحد يمكنك من خلالها فتح القفل المغلق بكل سهولة دون كسره أو استخدام أي وسيلة حادة!!

فتح القفل من خلال مشبك الأوراق

كما أنه خلال هذه الطريقة يتم استعمال مشبك الورق المعروفة العادية، حيث تستطيع من خلال استعمال أحد من طرفي سلك مشبك الورق ومن ثم يوضع الطرفين داخل فتحة القفل بحيث تكون موقع المفتاح، ومن ثم بعد ذلك يتم الضغط بصورة جيدة من خلال سلك آخر ناحية الداخل حينها سوف يقوم القفل بالفتح بدون أن يحدث له كسر أو انهيار.