ليس الأهلي أو الزمالك.. نادي مصري يفاوض بن شرقي – رد اللاعب مفاجأة

تداولت أنباء مؤخراً عند مستجدات بشأن المغربي اشرف بن شرقي الذي رحل عن صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية منضما الى نادي الجزيرة الإماراتي فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الأبيض.

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي بيراميدز فى ضم اشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، الأمر الذي عجل بجلسة شهدت حضور مسؤولي بيراميدز ومسؤولي نادي الجزيرة واللاعب المغربي بن شرقي، من أجل الحديث حول إمكانية انتقال اللاعب للنادي السماوي.

ورحب المغربي فى العودة إلى الدوري المصري من خلال بوابة بيراميدز مؤكدا أنه سوف يدرس الأمر قبل الرد الاخير، فيما أكدت التقارير الصحفية تواجد شقيق بن شرقي فى مصر واجتمع مع مسؤولي بيراميدز، مما يشير إلى إمكانية عودة اللاعب إلى الدوري المصري.

وفى سياق متصل، شهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية محاولات من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي تمسك باللاعب، وايضا مفاوضات من الأهلي لضم المغربي، إلا أن اشرف بن شرقي أصر على الخروج من مصر، وذلك لأسباب شخصية وليس مادية حسب ما ذكرت مصادر صحفية.

وكشفت مصادر مطلعة أن هناك مستجدات بشأن مصير بن شرقي، بحدوث جديد فى أموره الشخصية كما أن اللاعب لم يظهر فى الدوري الاماراتي وايضا تعرض للإصابة فى وقت سابق ومن المتوقع أن يعود للدوري المصري.