خبر سار لأصحاب المعاشات.. صرف راتب إضافي على المعاشات بقرار رسمي من الحكومة

بشرى سارة لأصحاب المعاشات، أعلنت الحكومة المصرية عن عدد من القرارات بشأن المتقاعدين، حيث يشير هذا إلى أن المواطنين سيرفعون الحد الأدنى للأجور من 2400 جنيه إلى 2700 جنيه بالإضافة إلى تحديد الحد الأدنى للأجور عند 300 جنيه، و3000 جنيه للمتقاعدين والمواطنين في القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى المكافآت الشهرية للموظفين من الدرجة السادسة إلى الدرجات الجدارة، وبذلك يعرف المواطنون التاريخ الذي سيتم فيه سداد مدفوعاتهم الشهرية وذلك بقيمة الزيادة الجديد أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بشرى سارة للمتقاعدين بشأن الزيادة الجديدة

أعلنت إدارة الضمان الاجتماعي والمعاشات أنه اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر، سيكون الرسم الإضافي الاستثنائي على المعاشات 300 جنيه، وسيتم دفع جميع الفئات حتى 30 نوفمبر حيث تسعى الحكومة المصرية دائمًا لرعاية مواطنيها. تم إصداره. خفض الدخل وتوفير البدائل والمزايا لتمكين الناس من العيش الكريم في ظل الإجراءات التي تسببت في ارتفاع الأسعار.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر في جميع القطاعات الحكومة

كان الجميع مهتمًا بشروط الصرف، حيث سيتلقى العديد من الذين يتلقون معاشات تقاعدية أقل من 1000 جنيه معاشاتهم التقاعدية في بداية شهر نوفمبر، وسيتلقى من هم فوق 2000 جنيه معاشاتهم التقاعدية في نوفمبر في 3 و 4، هناك تاريخ بدء لعمليات التبادل لأولئك الذين يتجاوزون هذا الحد، ويتم دفع المعاشات التقاعدية بانتظام كل شهر اعتبارًا من 5 نوفمبر، حيث ان الهيئة العامة للتأمينات قد وفرت بعض قنوات الصرف التي تسهل على المواطنين الحصول على معاشاتهم بدون أي جهد.