مفاجآت بالجملة.. قائمة منتخب البرتغال الرسمية المشاركة في كأس العالم قطر 2022

أعلن المدير الفني فيرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال الأول لكرة القدم قائمة المنتخب الرسمية المشاركة في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي ستنطلق البطولة خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر الجارى حتى 18 ديسمبر من الشهر المقبل في البطولة التي ستقام لأول مرة على دولة عربية.

البرتغال في كأس العالم

ويقع المنتخب البرتغالي في المجموعة السادسة رفقة كلاً من غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية ويفتتح مواجهاته ضد غانا يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر على ملعب استاد 974 في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

بينما يواجه في الجولة الثانية منتخب اوروجواي في المواجهة المرتقبة والنارية والتي تعود إلى النسخة الماضية بين الفريقين في الدور الـ16 وحقق وقتها اوروجواي الفوز بثنائية يوم الأثنين الموافق 28 نوفمبر على ستاد لوسيل في التاسعة مساءًا.

وآخر المواجهات تكون بين البرتغال وكوريا الجنوبية يوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر على ملعب ستاد المدينة التعليمية.

مفاجآت بالجملة.. قائمة منتخب البرتغال الرسمية المشاركة في كأس العالم قطر 2022

قائمة منتخب البرتغال الرسمية

وشهدت قائمة منتخب البرتغال تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يقود الفريق بالإضافة إلى برونو فيرنانديز وبيبي ويغيب عن القائمة نجم ليفربول دييجو جوتا بسبب الإصابة، وجاءت القائمة بالكامل على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا – روي باتريشيو – خوسيه سا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو – ديوجو دالوت – بيبي – روبين دياز – دانيلو بيريرا – أنطونيو سيلفا – نونو مينديز – رافاييل جيريرو.

خط الوسط: ويليام كارفايو – روبين نيفيز – جواو بالينيا – برونو فيرنانديز – فيتينيا – أوتافيو – ماتيوس نونيز – برناردو سيلفا – جواو ماريو.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – جواو فيليكس – رافاييل لياو – ريكاردو هورتا – أندريه سيلفا – جونزالو راموس.