رغم مشاركته.. فنان مصري لزوجته: “حسك عينك تاخدي العيال وتروحي الفيلم ده” بسبب مشهد جريء تعرض له .. تفاصيل

لأول مرة يتحدث الفنان المصري الكبير محمد التاجي عن مشاركته في فيلم “ديل السمكة” حيث انه قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل قائلا إنه تعرض الى موقف محرج في هذا الفيلم جعله يطلب من زوجته أن لا تأخذ أولادها إلى السينما لكي يقوم بمشاهدة عرض الفيلم وهذا الفيلم كان من بطوله مجموعه من الفنانين من بينهم عمرو واكد وحنان ترك وهو من إخراج المخرج المتميز سمير سيف وتأليف وحيد حامد تابعونا للتفاصيل.

فنان مصري منع زوجته وأبناءه من مشاهدة فيلمه بسبب مشهد محرج

قال التاجي في لقاء تلفزيوني له متحدثا عن اعماله انه خلال تواجده بأحد الفنادق في مصر قد تقابل على منتج ومؤلف الفيلم وعرض عليه السلام ودوره في هذا الفيلم واعجب في ذلك بـ “الإفيه” الكوميدي الخاص بالفيلم، ووافق على الظهور كضيف شرف.

ولكن خلال تصوير المشاهد الخاصة به أتى المخرج في المشهد الأخير وطلب منه أن يقوم بالدخول إلى غرفة النوم وتصوير هذا المشهد بما جعل التاجي يشعر بالخجل والاحراج وقد اعترض التاجي في بدء الأمر على المشهد إلا أنه وافق في الأخير لأنه يؤمن بأن المخرج هو سيد القرار وقام المخرج بتصوير المشهد كما طلب.

ولكن في المقابل نجد أن التاجي بمجرد ان ذهب الى منزله قد حذر زوجته من الذهاب الى دور السينما هي وأولادها لمشاهدة هذا الفيلم وذلك على الرغم من أنهم كانوا يتابعون كافه أعماله الفنية التي يشارك فيها وأكمل حديثه قائلا أن العناية الإلهية قد قامت بمساعدته من خلال أنه الرقابة على المصنفات قد تدخلت لحذف مشاهد مختلفة من الفيلم ومن بينها تلك المشهد الذي اعترض عليه التاجي.

وجدير بالذكر أن محمد التاجي قد اعتذر عن العمل في أعمال مختلفة ومن بينها فيلم عمارة يعقوبيان في اعتراض منه احتواء هذا الفيلم على الكثير من المشاهد الخارجة التي رفض أن يقدمها للمجتمع والمشاهد المصري.