” مش عارفين الثعابين والفئران بتيجي منين ” … قبل ما تطردهم اعرف هما بييجو منين.. الفئران والثعابين مشكله تواجه العديد من النساء!!

قد يكون هناك العديد من الحشرات التي يمكن أن نراها في منازلنا ، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الزواحف مثل الوزغات وغيرها ، ولكن الأفاعي من بين تلك الزواحف التي يخلق بصرها حالة من الخوف والذعر لمن يراها هناك في المنزل، على الرغم من الاهتمام بنظافة المنزل ، يمكن أن تكون هناك أسباب غامضة لوجود الثعابين في المنزل ، وسنقوم بتوضيح الأسباب التي تكون في سبب لوجود الثعابين

الكراكيب

 من المحتمل أنه يوجد في كل منزل غرفة مليئة بأدوات تسلق الجبال والأشياء التي لم يعد يستخدمها أفراد الأسرة ، ولكن احتفظوا بها ، فقد يحتاجون إليها في وقت ما.  يمكن أن  تكون كراكيب  سببًا رئيسيًا لجلب الثعابين معك حيث يمكنهم العثور على أماكن للاختباء في هذه المواقع.  لذلك ، من الأفضل أن يكون لديك شيء لم تعد بحاجة إلى بيعه أو إلقاؤه في سلة المهملات.

" مش عارفين الثعابين والفئران بتيجي منين " … قبل ما تطردهم اعرف هما بييجو منين.. الفئران والثعابين مشكله تواجه العديد من النساء!!

الفئران

تعد الفئران من أنواع القوارض التي يحتمل بشدة تواجدها بالداخل وهي بحد ذاتها مصدر للأمراض، لكنها تعتبر مصيدة للأفاعي لأنها مصدر غذاء للثعابين، لذلك يجب التخلص منها فورًا.

 الصخور التي يشير إليها البعض باسم “المناظر الطبيعية”.

هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون وضع صخور كبيرة لأنها تخلق منظرًا طبيعيًا رغم جاذبيته وجماله ، إلا أنه يشكل خطرًا لأنه في الواقع مصدر رئيسي للثعابين التي تتسلل إلى منزلك،  من وقت لآخر نجد أن لدينا بعض الفجوات حول النوافذ أو في الجدران، يجب أن نعمل على سد هذه الفجوات بسرعة