سبب خطير أخفاه عنك الجميع.. هل تعرف السر وراء وضع الهاتف مقلوب علي شاشته دائما؟ الإجابة صادمة

يستعمل معظم الأشخاص الموجودين حول العالم جهاز المحمول الذكي، حيث بعد الانتهاء من استخدام الهاتف الخاص بهم يبدأون بوضعه مقلوب على الشاشة إلى الأعلى لكي يكون مرئي بالنسبة لهم لتسهيل عملية الوصول إليه بشكل سريع للغاية، ولكن هذا الفعل خاطئ وينبغي عدم القيام به مرة أخرى، ويجب معرفة أنه عليكم وضع الهاتف مقلوب على شاشته بصورة دائمة تابعوا معنا قراءة هذا المقال سنوضح لكم الإجابة.

لماذا يتم وضع الهاتف مقلوب على شاشته باستمرار؟

توجد أسباب كثيرة تجعلك تقوم بوضع الموبايل الخاص بك مقلوب على شاشته وهي ما يلي:-

  • ارتفاع درجة حرارة الجهاز.

تعد بطارية الموبايل التي توجد تحت الغطاء بصورة مباشرة، وعند توجيه الشاشة إلى أعلى تحت البطارية خلال السطح الذي يوجد أسفلها فإنه لا يوجد في تلك الحالة أي مخرج للتهوية على الاطلاق.

  • احتوائه على بعض الخدوش.

ينبغي عليكم القيام بوضع شاشة الموبايل ناحية الأسفل لكي لا تظهر عليه أي خدوش وحتى تبتعد عن وجود أي من من الخدوش التي تسبب الكثير من الأضرار على عدسة الكاميرا الخاصة بالهاتف.

  • تنظيف الجهاز بصورة دائمة.

جميعنا نقوم بلمس الهاتف كل يوم مما يؤدي إلى تراكم الكثير من الجراثيم والبكتيريا والفيروسات عليه لذلك ينبغي تنظيفه باستمرار باستعمال فوطة من مادة المايكروفايبر.

  • الاهتمام ببطارية الموبايل.

لا تمكث لمدة كبيرة حتى تقوم بتفريغ البطارية نهائيا قبل أن يتم شحنها، ولا تقوم بشحنها طوال الليل ولا تنتظروا لمدة طويلة لكي يصبح الشحن 100% في حالة شحن الموبايل حيث أن هذا يؤدي إلى الكثير من الأضرار ومنها قلة جودة البطارية مع الوقت.