شوف مباريات كأس العالم ببلاش.. . قناة عربية تُعلن رسميا بث مباريات كأس العالم 2022/23

يبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة عن كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم واليوم قد أعلنت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية عن امتلاكها عشرة مباريات من مباريات كأس العالم في قطر، والذي من المنتظر أن يبدأ في 20 نوفمبر الجاري، ومن خلال الصفحة الرسمية لها على الفيس بوك فقد تم تأكيد الحصول على حقوق بث 10 مباريات من كأس العالم (قطر 2022)، موضحة بإن كافة المباريات المعلن عنها هي مباريات المنتخب المغربي في فعاليات كأس العالم 2022، ومن جانبه فقد أعلن المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي بإن الفريق المغربي سوف يشارك في كأس العالم في قطر بداية من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر القادم، وإليكم قائمة المنتخب المغربي المشارك في المونديال.

قائمة منتخب المغرب

أما عن القائمة المشاركة في المونديال التابع للمنتخب المغربي فسوف يضم 26 لاعب من بينهم لاعبين محليين محترفين، بينما سوف يشارك لاعب الاتحاد السعودي المحترف عبد الرازق حمد الله بينما تم استبعاد كل من أيوب الكعبي وسفيان الرحيمي.

وفيما يلي قائمة المنتخب المغربي:

  • حراس المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، رضا التكناوتي.
  • الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نايف أكرد، رومان سايس، أشرف داري، جواد الياميق، يحيى عطية الله، بدر بانون.
  • خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد الصابيري، سليم أملاح، عز الدين أوناحي، بلال الخنوس، يحيى جبران.
  • الهجوم: حكيم زياش، سفيان بوفال، أمين حارث، عبد الصمد الزلزولي، زكرياء أبوخلال، إلياس الشاعر، يوسف النصيري، وليد شديرة، عبد الرزاق حمد الله.

المجموعة السادسة في مونديال قطر كأس العالم 2022

ومن خلال الترتيب فقد وضحت قرعة المونديال بإن المنتخب المغربي جاء في المجموعة السادسة مع مجموعة من الفرق القوية التي تضم بلجيكا وكرواتيا وكندا.