“مش كل الناس يعرفوها”.. تخلصي من مشاكل الشعر الأزلية بإستخدام تلك الوصفة.. استخدمي الزبادي وزيت الزيتون والقرنفل بهذه الطريقة للتخلص من مشاكل الشعر !!

تسعى الكثير من السيدات إلى الحصول على وصفة من أجل تنعيم الشعر، وتعد وصفة زيت الزيتون والزبادي والقرنفل من أكثر الوصفات التي تحافظ على الشعر من التساقط كما تستخدم تلك الوصفة في الكثير من الأمراض، كما تستخدم أيضا في عمليات التجميل والوصفات التجميلية.

وللتحضير يجب إحضار كوب من الزبادي، ثم إحضار ملعقة صغيرة أيضاً من القرنفل المطحون، ثم بعد ذالك يجب إحضار ملعقة من زيت الزيتون.ثم يجب إحضار ملعقة من عسل النحل، وخلطهم مع بعض  ولن تصدقي النتيجة.

"مش كل الناس يعرفوها".. تخلصي من مشاكل الشعر الأزلية بإستخدام تلك الوصفة.. استخدمي الزبادي وزيت الزيتون والقرنفل بهذه الطريقة للتخلص من مشاكل الشعر !!

طريقة التحضير

قومي بمزج المكونات في وعاء وقومي بالتقليب الجيد حتى تصبح خليطا متجانسا.
قومي سيدتي بوضع المزيج على شعرك، ثم دلكي شعرك برفق.

قومي بتركه على الشعر لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ثم قومي بغسله جيدا بالماء والشامبوه، ثم وعن طريق تكرر تلك الطريقة مرتان في الأسبوع على الأقل، وستحصلين على نتيجة مذهلة بعد مرور ثلاثة أشهر من إستخدام تلك الوصفة.

فوائد الزبادي وزيت الزيتون والقرنفل للشعر

إن حبات القرنفل تقوي بصيلات الشعر، وتعمل على تنشيط الفروة، ويعمل على تكثيف الشعر، انا في حالة عسل النحل فهو مضاد حيوي، فهو يعمل على تقوية فروة الرأس من الفطريات والبكتيريا التي تضر الشعر، أما عن فيتامين ب١٢ الذي يتواجد في مكونات الزبادي فهو يعمل على تكثيف ونمو الشعر، أما عن فوائد زيت الزيتون فهو يحتوي على أوميجا 3 فهو يعمل على المحافظة على الشعر ويعطيه اللمعان.