أصحاب المعاشات مش مصدقين نفسهم من الفرحة .. “رسميا صرف 600 جنيه” زيادة جديدة لأصحاب المعاشات من هذه الفئات في هذا الموعد

وضعت الدولة الكثير من الإجراءات الجديدة في قوانين العمل والحماية الاجتماعية وغيرها من الأمور لذا تم اتخاذ العديد من القرارات من أجل صرف الزيادات  الاستثنائية، ورفع الحد الأدنى لأجور العاملين في الدولة في جميع القطاعات سواء موظفين القطاعات العامة، وموظفين القطاعات الخاصة ليصير 3000 جنيه بدلا من 2700 جنيه أي أن مقدار الزيادة في العلاوة الاستثنائية يصل إلى 300 جنيه، ويصرف هذا المبلغ شهريا لكل طبقات الموظفين حتى لو كان الموظف من الدرجة السادسة إلى الدرجة الممتازة لهذا يبحث الكثير لمعرفة ميعاد صرف تلك الزيادة لذا دعونا نتعرف على هذه الإضافات الجديدة. 

ما هو موعد صرف الزيادة السنوية لجميع موظفين الدولة والعاملين بالشركات الحكومية ؟؟

صرحت التأمينات الاجتماعية عن موعد صرف الزيادة الشهرية بقيمة 300 جنيه مصري وذلك خلال الأيام المقبلة القليلة وبالتحديد في يوم الخميس الموافق 24 من شهر نوفمبر لعام 2022 حتى يوم الإثنين 30 من شهر نوفمبر لسنة 2022.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2022  بداية من يوم الثلاثاء أول  أيام شهر نوفمبر

  • يمكنك صرف معاشك في يومين الثلاثاء والأربعاء بتاريخ 1,2  من شهر نوفمبر لسنة 2022 وذلك إن كان معاشك أقل من ألف جنيه.
  • أما إن كان معاشك يتراوح من ألف إلى ألفين جنيه فإنك تستطيع صرف معاشك يومي الخميس والجمعة بتاريخ 4,5 نوفمبر لسنة 2022.
  • أما إن كنت تمتلك معاش أكبر من ألفين جنيه فإنك تستطيع صرف معاشك يومي السبت والأحد الموافق 5 و6 من شهر نوفمبر لسنة 2022.