معلومة خطيرة يجهل اهميته الكثير .. هل كنت تعلم سبب قلب الهاتف على شاشته أثناء النوم.. لن تصدق السبب وراء ذلك السر الخطير !!

هناك الكثير من الأشخاص الذين يتسائلون عن سبب قلب الهاتف على شاشته أثناء النوم، وما هى الفائدة من ذلك، فمعظم الأشخاص عند الانتهاء من استخدام الهاتف الذكي يقومون بوضع شاشته نحو الأعلى وذلك لكي يكون مرئياً وليسهل الوصول إليه، فتستطيعون عندها رؤية كل ما يصلكم من إخطارات ورسائل تلقائياً دون الحاجة إلى إمساك الهاتف، ولكن هذه الحركة شبه التلقائية سيئة للغاية ويجب التخلي عنها بسرعة بعد التعرف إلى السبب الوجيه، ولذلك فمن خلال هذا المقال سوف نوضح لحضراتكم سببين رئيسيين يبين فوائد قلب الهاتف على شاشته….فتابعونا.

معلومة خطيرة يجهل اهميته الكثير .. هل كنت تعلم سبب قلب الهاتف على شاشته أثناء النوم.. لن تصدق السبب وراء ذلك السر الخطير !!
لماذا عليكم وضع الهاتف مقلوباً على شاشته دائماً؟

مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف

يجب وضع شاشة الهاتف نحو الأسفل لتجنب مشاكل ارتفاع الحرارة، بما أن بطارية الهاتف موجودة تحت الغطاء، فعند توجيه الشاشة نحو الأعلى، ستحتك البطارية بالسطح الموجود أسفلها ولن يتبقى مساحة للتهوية، عليكم توخي الحذر والانتباه إلى حرارة البطارية كي لا تتلفوها، عند ارتفاع درجة حرارتها، تتغير جودتها وتحدث الكثير من الأعطال في أداء الهاتف.

ظهور الخدوش على الهاتف

عليكم بتوجيه شاشة هاتفكم نحو الأسفل كي لا يتلف مستشعر كاميرته (حساس الصورة) ولتجنب ظهور الخدوش على عدسة الكاميرا، حتى وإن وضعتم غطاء واقياً للهاتف، حيث تتعرض مستشعرات الصور للعديد من الإعتداءات الخارجية، وخاصة عند وضع الشاشة نحو الأعلى، وهذا ما يقصر العمر الافتراضي للهاتف.