“مقهور”.. نجم الزمالك يعلق على تصريحات عبدالله السعيد 

فتح عبدالله السعيد نجم فريق بيراميدز الحالي النار على فريقه السابق النادي الاهلي، بتصريحات مشتعلة، قال فيها عن المارد الأحمر بأنه يحاول تدمير مستقبله، مؤكدا أنه طوال ست سنوات لعبهم ضمن صفوف الاحمر لم يفتعل أي مشكلة، ولكن توقيعه لنادي الزمالك قتل مسؤولو الفريق.

وعلق احمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، على تصريحات السعيد فأكد أن كل ما يفعله الأهلي مع اللاعب، من أجل منعه من اللعب لصفوف الزمالك، حيث أشار أن الأهلي يسعى لعدم إنضمام اللاعب للابيض موضحاً أن السعيد يتعرض لظلم شديد وقهر من الأهلي.

واوضح احمد عيد أن السعيد يعيش موسمه الأخير حيث يبلغ اللاعب عامه السابع والثلاثون، وهذا الأمر من الصعب أن يشعر به حيث يشعر اللاعب بالقهر.

جدير بالذكر أن تصريحات السعيد جاءت في حوار أجراه مع صحيفة “ذا أثلتيك” الأمريكية حيث قال “إنهم يفعلون كل شيء لتدمير مستقبلي، هكذا أراها، بالطبع يؤثر الوضع علي، لكني بحاجة إلى التركيز على مشواري مع بيراميدز، لأنني لا أريد أن ينخفض مستواي الفني وهو ما سيؤثر على مستقبلي، لا أعتقد أنني ارتكبت أي خطأ”.

وأكمل السعيد بأنه لا يعرف لماذا الأهلي يلاحقه، مشيرا أنه لعب للفريق لمدة 6 أعوام، كان فيهم محترفًا للغاية ولم يفتعل أي مشكلة مع النادي، موضحاً أن المسؤولين هناك لديهم فكرة بأن لديهم الحق في تحديد مصير اللاعبين، لذلك فإن توقيعه للزمالك قتلهم.