“هترجعي شباب تاني”.. من هنا ورايح انسي الكرش ودهون البطن… مفاجأة كبيرة في ورق الغار تخلصك من مشاكل الجسم المختلفة وزيادة الوزن !!

منذ قديم الأزل ويتم استخدام أوراق الغار في التخلص من الكثير من المشاكل الصحية، كما أنه يعد من الأشياء الهامة جداً في الحصول على طعم مميز جداً في الطعام، حيث أن إضافته للعام تعطي مذاقا جيداً جدا، كما أنه يقوم بدور فعال في إبعاد الحشرات عن منزلك لرائحته الطيبة ، ولكن مالا يعرفه كثير من الناس هو أن أوراق الغار لها تأثير قوي وفعالية عالية في التخلص من الدهون، إضافة إلى أنه يستخدم لعلاج الشيب والشعر الأبيض مما يسهل الحصول على شعر طبيعي ولامع.

ورق الغار للعناية بالشعر.. كنز لايقدر بثمن إذا استخدم بهذه الطريقة السحرية
ورق الغار للعناية بالشعر.. كنز لايقدر بثمن إذا استخدم بهذه الطريقة السحرية

ورق الغار للتخلص من الدهون والكرش

ورق الغار عبارة عن عشب طبيعي يساعد علي التخلص من دهون الطن والكرش ويساعد علي زيادة معدل جرق الجسم و يحاول حرق الدهون المتراكمة في الخلايا ، وقمع الشهية الذي يجعلك تشعر بالشبع لفترة طويلة ،

يمكن تناول ورق الغار كمشروب يومي عن طريق غلي كمية معينة من ورق الغار في كمية معينة من الماء

وتصفيته وإضافة ملعقة من خل التفاح وثلاث حبات من عشب القرنفل وابتلعه قبل النوم وسوف تحصل علي نتائج وظيفية وفعالةوبطن مسطح.

كيفية إستخدام ورق الغار في صبغ الشعر الأبيض

يبحث العديد من النساء والرجال أيضأ عن طرق طبيعية ومتخصصة للتخلص من الشعر الأبيض بدون صبغ ، وذالك لما له من تأتير مؤقت وضرر كبير على الشعر.يمكن التخلص من الشعر الأبيض عن طريق غلي كمية من ورق الغار مع إضافة ملعقة من الشاي الأسود ونتركه حتى يغلي المقدار ونترك المزيج على الشعر لمدة ساعة ثم تنشطف الشعر جيداً.