حتى لو سنك فوق ال50 .. ضعي زيت الزيتون والزبادي على القرنفل في هذه المنطقة قبل الذهاب إلي النوم ولن تستغني عنها طوال حياتك .. الوصفة التي حيرت الملايين

تلجأ الكثير من السيدات إلى تحضير العديد من الوصفات المتعددة والمختلفة التي تعطي البشرة شكل جذاب وجميل للغاية، والتي تجعل البشرة توحي بصغر السن وتزيل تجاعيد الوجه، لاسيما أنهن  يحرصن على تحضير عدة خلطات طبيعية داخل المنزل وذلك عن طريق استخدام مكونات تتوفر لديهم في المنزل، إذ أن تلك الوصفات تمنح بشرتهم النضارة والحيوية التي يرغبون فيها، ويعتبر زيت الزيتون من أكثر المكونات استخداماً في تلك الوصفات وكذلك الزبادي لما لهم من تأثير كبير على تنظيف البشرة ونضارتها.

وصفة سحرية تساعدك على التخلص من مشاكل البشرة والتقدم في العمر

يمكن للجميع استخدام هذه الوصفة السحرية للتخلص من مشاكل البشرة التي تواجه الكثير من النساء، حيث أنها تعمل على منح البشرة الحيوية والنضارة ومن ثم تحديد خلايا البشرة، وهذه الطريقة كالتالي :

  • قم بتحضير كوب من الزبادي وإضافة ملعقة صغير من القرنفل.
  • وإضافة ملعقة عسل نحل بجانب ملعقة من زيت زيتون.
  • اخلط المكونات حتى تمتزج وبعدها قم بوضعها على فروة الرأس ويتم التدليك بشكل جيد، وتركها حوالي نصف ساعة 
  •  ومن ثم يتم وضعها على الفروة وتدلك جيد وتترك على الأقل لمدة نصف ساعة.
  • وأخيراً غسل الشعر بالماء والشامبو، يتم تكرار تلك الوصفة حوالي مرتين في الأسبوع لمدة تبلغ ثلاث أشهر.

حتى لو سنك فوق ال50 .. ضعي زيت الزيتون والزبادي على القرنفل في هذه المنطقة قبل الذهاب إلي النوم ولن تستغني عنها طوال حياتك .. الوصفة التي حيرت الملايين

أهمية وصفة زيت الزيتون والزبادي للشعر 

هذه الوصفة تساعد على تغذية الشعر بشكل كامل، كما تعمل على تنشيط فروة الرأس بشكل ملحوظ بجانب أنها تعمل على تكثيف الشعر، وتعمل أيضاً على  تقوية فروة الرأس وحمايتها من الفطريات والبكتيريا التي تظهر في هذه الفروة.