” 90% من الناس بيحطو التليفون بطريقة غلط”.. تحذير خطير من وضع الهاتف” مقلوب على شاشته”.. لن تصدق السر الذي حير جميع الخبراء !!

هناك سر يجب معرفته بشأن جعل التليفون مقلوب على شاشته وليس على طبيعته،خاصة عندما  عند سماع نصيحة من فرد ما بضرورة وضع التليفون المحمول مقلوب على الشاشة وذلك لأن شاشة التليفون حساسة بشدة فكيف بوضعها على مكان ذو سطح صلب أو خشن فربما يسبب ذلك خدوش للشاشة وقد تصل لكسور، ولكن  من بعد الدراسة المؤكدة والبحث اتضح أنه من الخطأ وضع التليفون على أي سطح خشن والشاشة لأعلى لأن هذا الأمر يؤثر على الشاشة والصوت والبطارية بهذه الطريقة.

سبب جعل  الهاتف مقلوب على شاشتة

  1. وضع الهاتف مقلوب يساعد في الحفاظ على الكاميرا الخلفية من التلف أو التحطم بأي خدش قد يضرها لأن مستشعر الكاميرا الموجود يتميز بأنه رقيق من السهل أن يتأثر بأي شيء مهما كان بسيط، بالإضافة إلى الحفاظ على السماعة وضمان جودة الصوت، لذلك يجب وضع التليفون مقلوب على الشاشة للحفاظ على البطارية والكاميرا والصوت والصورة من أي تلف أو خدش.
  2. بسبب أن وجود حرارة مرتفعه الغرفة يمكن أن تتلف بطارية التليفون المحمول ولكن عند وضع التليفون مقلوب على الشاشة دائما يساعد على وجود قدر كاف من التهوية ويساعد  على الحفاظ على البطاريه من درجه الحراره العالية الموجودة.

طريقة عبقرية للحفاظ علي بطارية هاتفك

  1. يجب أولا إغلاق التطبيقات غير الضرورية، التي تعمل في خلفية الهاتف ولا يتم إغلاقها تماما ، وتستهلك البطارية بشدة.
  2. ضرورة استخدام أجهزة الشحن المتنقلة أو «الباور بانك» مثلا وتكون ذات جودة عالية أو من العلامات المعروفة.