“رشة واحدة هتخلصك منه”.. طريقة سهلة للتخلص من الفئران وطردهم من المنزل بدون لمس

الاساليب المنتشره للقضاء علي الفئران داخل المنزل نهائي 2022 تعرف عليها بالتفصيل لطرق السلامة المنزلية للتخلص من الفئران داخل المنزل نهائي 2022،طرق التخلص من الفئران بالداخل نهائيا باستخدام المصائد الالكترونية بهدف القضاء على الفئران،سوف نتعرف عليها من خلال مقالنا تابعونا.

ماهي طرق طرد الفئران من المنزل

  1. مصيدة الفئران
  •  إذا تم استخدام المصيدة المعدة جيدًا للتخلص من الفئران، لذلك فإن التخلص من الفئران عبر الصندوق سيكون إنسانيًا وأخلاقيًا دون إصابة الفئران.
  • كل ما عليك فعله هو وضع الطعام داخل الصندوق وتركه لمدة يوم أو يومين بالإضافة إلى ذلك،يجب رفع الصندوق عن الأرض حتى لا تتلفه الحيوانات الأليفة هذا يجعل عملية اصطياد الفئران قليلة جدًا مقارنة بارتفاعها من الأرض.
  • عندما يدخل الماوس لتناول الطعام، ستلاحظ وجود قفل داخل الصندوق عند إغلاق الباب الآن بعد أن أمسكنا بالفأرة يمكنك إخراجها من الصندوق مع مراعاة ارتداء قفازات بلاستيكية جيدة لمنع انتقال الأمراض إليك ثم رمي الماوس في مكان مهجور بعيدًا عن المنزل كبير جدًا المسافة، حتى لا تعود إليك مرة أخرى.

2. مصائد الفئران الإلكترونية للتخلص من الفئران نهائياً

  • يوجد العديد من هذه المصائد التي تصطاد الفئران إلكترونيًا لذا، يمكنك استخدام أحد هذه المصائد مع ذلك،نرى أنها باهظة الثمن بعض الشيء،حيث إنها تقتل الفأر في حوالي 10 ثوانٍ.
  • يمكنك اصطياد الفئران ببنادق الصعق أيضا، يجب أن تكون حذرا من المصيدة في حال كانت تعمل لا تدخل يدك بداخلها،لتفادي الضرر الذي تسببه لك من حروق أو صدمة كهربائية قوية.
  • 3.مصائد الغراء أمام فتحة الفأر أو الغرف
    هذه المصائد عبارة عن شرائط قوية من الورق، يوجد فوقها مادة لزجة قوية،شبيهة بالمواد الموجودة على ورق الذباب لذلك،فإن استخدام هذه المصائد جيد جدًا وفعال إذا كنت تريد ذلك حقًا من ناحية أخرى،نرى أن هذه الطريقة ضارة وغير إنسانية. لذلك،لا يعتبر خيارًا بشريًا نهائيًا.
  • يعمل الكثير من الناس على كيفية التخلص من الفئران في الداخل مع ذلك،نرى أن الطريقة فعالة جدًا مع الفئران الضعيفة أو الصغيرة لكن،من ناحية أخرى، قد تكون فعالة بنسبة 70٪ مع “الفئران الضخمة” القوية والكبيرة،بذلك ستعمل على التخلص من الفئران داخل المنزل سواء كانت صغيرة أو ضعيفة الحجم.