راحتك اهم من اي حاجه… اسهل الطرق لغسل البطاطين استعدادا لفصل الشتاء بدون اي تعب

ومع دخول فصل الشتاء والانخفاض الشديد في درجات الحرارة، يستخدم الجميع في البيوت الكثير من البطاطين، وذلك للتخفيف من شدة السقيع، وكثرة البطاطين هذه تتطلب تنظيفها وغسلها من فترة لاخرى، خاصة في بداية دخول الشتاء، ومع نهاية فصل الشتاء، وغسل البطاطين يتطلب الكثير من المجهود، لذلك تبحث ربات البيوت عن اسهل الطرق التي يمكن من خلالها غسيل البطاطين.

طرق بسيطة لغسل البطاطين

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها غسل البطاطين، ويعتبر اسهلها:

  1. ارسال البطاطين لأقرب مغسلة لغسل البطاطين وتوفير المجهود، ولكن هذه الطريقة قد تكلف الكثير من الاموال، لذلك لا يفضلها الجميع.
  2. الطريقة الثانية: ويمكن لربات المنازل من خلال هذه الطريقة أن تقوم بوضع البطانية، في حوض الاستحمام وملئه بالما، ثم تضع بعض المسحوق التي تفضله، وتقوم بغسل البطانية، ثم بعد ذلك تقوم بتفريغ حوض الاستحمام، وتقوم بملئه مرة أخرى، ثم تغسل البطانية بدون مساحيق، ثم بعد ذلك تقوم بتفريغ حوض الاستحمام وعصر البطانية، وفي النهاية تقوم بحملة البطانية ونشرها في مكان مشمس حتى تجف بسرعة.
  3. أما عن الطريقة الثالثة: فإن كنت تمتلك غسالة اوتوماتيكية كبيرة الحجم، فإنه يمكنك وضع البطانية في الغسالة ( بشرط أن يكون حجمها مناسب لتحمل الغسالة) وتضع عليها قدرا مناسبا من المسحوق ثم تقوم بتشغيل الغسالة، ونتركها حتى يتم غسلها، ثم أخيرا تعصرها وتحملها وتقوم بنشرها حتى تجف.