“هتبقي عروسة يوم فرحها “.. ضعي لبن الزبادي والقرنفل مع” زيت الزيتون ” على هذه المنطقة من الجسم لمدة 3 أيام .. هتشوفي اللي هيحصل لن تمتنعي عنها!!

كثير من المقبلين على الزواج من الفتيات يعانون من مشكلة الشعر الخفيف؛ فهن يرغبن في شعر طويل وكثيف؛ لذلك ضعي لبن الزبادي والقرنفل مع” زيت الزيتون وتمتعي بشعر لامع وجميل؛ فهذه المكونات الطبيعية من أفضل المكونات فيكفي القرنفل وزيت الزيتون من أهم الأعشاب التي تحتوي على مكونات مفيدة ومغذية للشعر؛ بالإضافة إلى أنها تعالج جميع مشاكل الشعر من التقصف والهيشان وغيرها من المشكلات.

وصفة لبن الزبادي والقرنفل على زيت الزيتون

تحتوي هذه الوصفة على مكونات طبيعية موجودة في كل بيت؛ فمنها تستمتعي على شعر لامع وجذاب وهذه المكونات تتمثل في التالي:

المقادير:ـ

  1. ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون.
  2. ملعقة صغيرة قرنفل ناعم.
  3. ملعقة عسل أبيض.
  4. كوب من الزبادي.

طريقة تحضير وصفة القرنفل وزيت الزيتون

في وعاء زجاجي قومي بوضع هذه المكونات مع بعضها البعض ونخلطهم جيداً؛ بعد ذلك يتم تطبيق المزيج على الشعر ويتم ليك فروة الرأس حتى يغذي جذور الشعر؛ علماً بأن لابد من ترك الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة؛ وبعد ذلك قومي بغسل شعرك بالماء والشامبو المناسب لشعرك؛ يجب استخدام هذه الوصفة على الأقل مرتين على مدار الأسبوع وسوف تلاحظين الفرق بعد مرور 3 أشهر. 

"هتبقي عروسة يوم فرحها ".. ضعي لبن الزبادي والقرنفل مع" زيت الزيتون " على هذه المنطقة من الجسم لمدة 3 أيام .. هتشوفي اللي هيحصل لن تمتنعي عنها!!
“هتبقي عروسة يوم فرحها “.. ضعي لبن الزبادي والقرنفل مع” زيت الزيتون ” على هذه المنطقة من الجسم لمدة 3 أيام .. هتشوفي اللي هيحصل لن تمتنعي عنها!!

فوائد القرنفل وزيت الزيتون والزبادي للشعر

هذه المكونات الطبيعية تحتوي على نسبة عالية من الفوائد ألا وهي:

  • تقوية بصيلات الشعر من الجذور وزيادة كثافته.
  • احتواء الزبادي على فيتامين بـ 12 الذي يعزز من نمو الشعر.
  • يحتوي زيت الزيتون على الأوميجا التي تساعد في صحة ولمعان الشعر