كلام نهائي.. حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك لضم نجم الإسماعيلي 

يسعى كلا من الاهلي والزمالك لإبرام عدد من الصفقات القوية التي تدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير المقبل، من أجل المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية، كما يرغب الأهلي فى التتويج بلقبي الدوري والكأس فيما يأمل الأبيض فى الحفاظ على لقبي الكأس والدوري والأهم اغتنام الأميرة السمراء الغائبة عن خزائن النادي لأكثر من عشرين عاما.

وتردد أنباء مؤخراً عن رغبة الأهلي والزمالك فى ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي خلال يناير المقبل، ألا وهو عبدالرحمن مجدي نجم الدراويش خاصة بعد أزمته الاخيرة مع الإسماعيلي ورئيس النادي يحيى الكومي.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الاسماعيلي حقيقة مفاوضات الزمالك حيث أكد أن إدارة الزمالك لم تتحدث بشأن عبدالرحمن مجدي، لا من قريب أو من بعيد، وان ما بتردد عار من الصحة، مشيرا أن إدارة الفريق لا تمانع في خروج اللاعب خال وصول عرض مناسب.

فيما أكد الإعلامي محمد فاروق أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يطلب ضم عبدالرحمن مجدي ولم يتحدث بشأنه ولم يطلب الجهاز الفني ضم جناح الاسماعيلي فهو خارج حسابات كولر.

ووفى سياق آخر، يسعى فيريرا لمعالجة الأخطاء وتصحيح المسار، خاصة بعد التعادل الإيجابي الاخير أمام إنبي فى لقاء الجولة الرابعة من بطولة الدوري وقبلها الخسارة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي فى كأس السوبر المصري الذي خاضه الابيض باعتباره بطلا للدوري الممتاز ولكاس مصر، فيما شارك فيه الأهلي باعتباره وصيف البطولتين.