“مش هياخد في ايدك وقت”.. تعرف على طريقة فتح باب شقتك الغلق ففي حالة ضياع المفتاح.. لا تفوتك !!

في بعض الحالات املحرجة، قد يضيع منا المفتاح، لذالك فقد نضطر جميعاً إلى البحث عن بعض الطرق الأخرى من أجل عملية فتح الباب، حيث يصبح في إمكاننا فتح الباب في هذه الحالة فنلجأ للدخول من الشباك أو لأية حيلة أخرى مثل كسر الكالون أو اقتحام المنزل بأي طريقة أخرى.. الحقيقة أن كل هذه الحيل تتسبب في الخراب، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة فتح باب الغرفة المغلق بدون مفتاح.

فتح الباب ببطاقة الإئتمان
فتح الباب 

فتح الباب ببطاقة الإئتمان

نعم سنلجأ لعمل حيلة بسيطة وسنفتح الباب دون تكسير أو اقتحام وسنستخدم في ذلك بطاقة الإئتمان.. وهذه الحيلة ناجحة حتماً مع الأقفال الزنبركية وذلك لأنها تعتمد على إدخال البطاقة بين القفل والإطار ولكن بشكل مستوى وبعدها سنقوم بثني البطاقة للخلفلكي يُعاد القفل مكانه داخل الباب وبالتالي يتم فتح الباب.. والحقيقة أننا وجدنا أن هذه الطريقة هي أسلم حل لفتح الباب المقفل والمفتاح بالداخل.. ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن تكون بطاقتك منتهية لأنها ستتعرض للكسر.

طريقة فتح الباب بدون مفتاح

وتوجد طريقة أخرى أيضاً يعتمد عليها البعض وتكون باستخدام صور الآشعة القديمة لكي نفتح بها الباب وغالباً سنقوم بإدخال طرف صورة الآشعة في ثقب الباب ونهز الباب عدة مرات حتى نجد أن صورة الآشعة على تماس مع لسان القفل ومن يتم فتح الباب.. وتعتبر هذه الطرق هي أسلم حل لكي نقوم بفتح الباب دون تكسير أو تخريب.. ولكن لابد من تنفيذ الحيلة بشكل صحيح وسيفتح الباب معك فوراً.