للدول العربية..هذه أسعار باقات اشتراك مباريات كأس العالم2022

هناك العديد من مشجعي الساحرة المستديرة كرة القدم يبحثون خلال الفترة الراهنة عن أسعار اشتراك كأس العالم 2022 وباقة بي إن سبورتس في الدول العربية، لمشاهدة البطولة، ومن المقرر أن تبدأ فعاليات مونديال قطر يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر الجاري، والتي سوف تقام على أراضي دولة عربية للمرة الأولى في التاريخ، ولذا تسعى الجماهير العربية العريقة على تتبع فعاليات المونديال كما تتم هذه العادة كل أربع سنوات، مما يدفع الجماهير على التتبع المستمر لجميع الطرق لمشاهدة المباريات بأي طريقة.

مونديال كأس العالم
مونديال كأس العالم

أسعار اشتراك كأس العالم 2022 باقة بي إن سبورتس

والجدير بالإشارة أن شبكة «بي إن سبورتس» قد أعلنت في وقت سابق عن أسعار كافة باقات كأس العالم 2022، ليستطيع الكل من مشاهدة المباراة التي يفضلها في المونديال، وذلك لأن شبكة «بي إن سبورتس» دائما تبذل قصارى جهدها لنقل مباريات البطولات الكبرى على قنوات مشفرة، لذا قبل هذا الحدث الدولي كشفت الستار عن ستة قنوات مشفرة لنقل فعاليات مونديال كأس العالم 2022.

ومع إن فعاليات بطولة كأس العالم سوف يتم نقلها على سلسلة قنوات «beIN Sports MAX» المشفرة، إلا أنه يوجد 28 مباراة سوف يتم إذاعتها على القناة المفتوحة التابعة لشبكة بي إن سبورتس.

أسعار باقات كأس العالم 2022 بي إن سبورتس في مصر
  • تتباين أسعار اشتراك باقات كأس العالم من بلد لآخر وفق ضوابط وضعتها الشبكة القطرية، كما خصصت شبكة بي إن سبورتس سعر اشتراك باقات كأس العام في مصر ليصبح ألفين جنيه للمشتركين الحاليين، و2700 جنيه للمشتركين الجدد.
  • بينما مشتركو باقة القمة يستطيعون مشاهدة فعاليات مونديال كأس العالم بشكل مجاني في حالة اشتراكهم مقابل 5700 جنيه قيمة الاشتراك السنوي للباقة.

أسعار اشتراك باقة كأس العالم 2022 في السعودية

من المقرر أن يكون المقابل المادي لباقة كأس العالم في المملكة العربية السعودية 487 ريال سعودي.

أسعار اشتراك كأس العالم 2022 في الكويت والإمارات واليمن

كما حددت الشبكة القطرية سعر اشتراك كأس العالم في الكويت للعام 2022 ليصل إلى 112 دينارا كويتيا، بينما حددت سعر الاشتراك لباقة كأس العالم في الأمارات، ليكون 487 درهما إماراتيا، وكان المقابل المادي لباقة كأس العالم في عمان للعام 2022 يصل إلى 50 ريالا.

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 قطر

كما كشفت شبكة بي إن سبورتس عن ستة قنوات سوف تقوم بنقل فعاليات مباريات كأس العالم متمثلة في الآتي:

  • Max 1/2 باللغة العربية.
  • Max 3/4 باللغة الإنجليزية.
  • Max 5 باللغة الفرنسية.
  • Max 6 باللغة الإسبانية.
  • beIN 4K بجودة عالية.