“يارتني جربتها من زمان”.. طريقة جهنمية لتصليح اللمبة الليد المحروقة بطريقة لا تخر علي بال العفريت !! .. هترجع تنور تاني 100%

الطريقة المخيفة لإصلاح لمبة LED محترقة طريقة إصلاح لمبة LED المحترقة هي واحدة من أهم الأشياء الذي تريد كل ربة منزل معرفتها من أجل توفير المزيد من الأموال الإضافية عند شراء المصابيح الفلورية المتضامة الجديدة وهي كما نعلم جميعًا، وإنه مكلف للغاية، لذلك من الأفضل أن نجد طريقة جديدة لإعادة تدوير لمبات الليزر المكسور بسهولة ويسر، والتي سنخبرك بها بالتفصيل في بضعة أسطر من هذه المقالة.

طريقة اصلاح اللمبة الليد المحروقة

نظرًا لوجود العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدنا في إصلاح لمبة LED محترقة باستخدام المسامير والقصدير وأي نوع من مكواة اللحام وهي من أهم الأشياء لتحقيق ما نبحث عنه وعلينا استخدام المسحوق لتسخينه بالترتيب لإزالة جزء LED المحترق، ضع الجزء الآخر في مكانه، ثم استخدمنا نضع مكواة اللحام في مكانها  إذا لم يكن لديك يمكنك بسهولة استخدام المسمار الساخن بداخله، كما أن الجزء المحترق يمكن استخدامها مع ملاقط أو أي أداة إزالة بسيطة أخرى احرص على عدم التعامل معها بسرعة يجب استبدالها بلطف ودقة.

بهذه الطريقة يمكنك بسهولة إصلاح لمبة LED واستخدامها مرة أخرى دون الحاجة للتخلص منها وشراء لمبة جديدة كاملة باهظة الثمن، وبالنظر إلى أن الأسعار المرتفعة باستمرار في مصر ترجع إلى حد كبير إلى ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.