نزلها دلوقتي.. تردد قناة الكويت الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا اليوم الجمعة

تردد قناة الكويت الرياضية واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات الآولى من صباح اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجارى وتصدرت محركات بحث جوجل العالمى الناقلة لمواجهة مصر وبلجيكا المقرر لها ان تنطلق اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في السادسة مساءًا.

مصر وبلجيكا

ويسعى منتخب بلجيكا لتحقيق الفوز اليوم على منتخب مصر في البروفة الأخيرة لرفقاء كيفين دي بروين قبل التوجه إلى كأس العالم فيفا قطر 2022 للمشاركة في المونديال العالمى.

ويقع منتخب بلجيكا في المجموعة السادسة رفقة كلاً من كندا والمغرب وكرواتيا وسوف يفتتح مواجهاته في بطولة كأس العالم بمواجهة كندا يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر على ستاد أحمد بن علي المونديالي في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وفي ثاني المواجهات يستضيف منتخب بلجيكا لمواجهة المغرب على ستاد الثمامة في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة يوم الأحد 27 نوفمبر، وآخر المواجهات ضد كرواتيا يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر على ستاد أحمد بن علي المونديالي في الخامسة مساءًا.

نزلها دلوقتي.. تردد قناة الكويت الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا اليوم الجمعة

تردد قناة الكويت الرياضية

وأعلنت قناة الكويت الرياضية حصولها على حقوق نقل مباراة مصر وبلجيكا بشكل حصرى ومجاني وعلى القناة المفتوحة على النايل سات بجودة عالية، وأعلنت تولى التعليق إلى المعلق الرياضي الكبير طارق العلا للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة بين المنتخبين ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح