في أسبوع واحد هتبقى مليونير.. خطوة لا تخطر علي بال العفريت للحصول على ”الذهب من الرمال والأراضي والتراب” في منزلك جربها حالًا!!

سعر الذهب هو معدن ثمين أغلى من المعادن الأخرى بسبب صفاته الخاصة، واستخدامه كزخارف، والعديد من الوظائف المهمة في غالبية قطاعات الحياة و اجتذب هذا الكثير من الاهتمام من الأفراد، الذين أرادوا تعلم كيفية فصل الذهب عن الرمل والرمل، هو أحد المواد المستخدمة لاستخراج الذهب منه، وتجدر الإشارة إلى أن القيام بذلك يتطلب تقنيات دقيقة للغاية.

 

كيفية إخبار الذهب من الرمال

 

هناك مجموعة متنوعة من الطرق لفصل الذهب عن الرمال، من المعدات المتطورة جدًا ولكنها باهظة الثمن إلى الطرق اليدوية المباشرة في حالة تحديد موقع كمية صغيرة من الذهب فقط، وهل ترغب في تعلم كيفية استخراج الذهب من الرمال، وهو سؤال شائع من الناس؟

غربلة الرمال وفصلها

 

بحث البعض عن إجراءات يدوية بسيطة بناءً على خيارات فصل الذهب الرديئة، والتي نقدمها لك بالطريقة التالية و كثير من الناس مكرسون لاختراع استراتيجيات جديدة لفصل الذهب عن الرمال، وهي مجموعة متنوعة من العمليات باهظة الثمن.

 

إذا كانت الجسيمات أكبر من 100 مم، فإن مرحلة التكسير ضرورية لاستخراج الذهب من الأسمنت، لأنها تمنع فقدان الذهب أثناء التشريح ومن خلال تسهيل تصريف المياه من الرمال الذهبية المركزة والقمامة المنفصلة، يتم استخدام ممتلكات التكديس لتركيز الذهب عن طريق تقليل محتوى المياه وطرق استخراج الذهب القائمة على فصل الجاذبية هي الأكثر فعالية في إزالة الذهب من الرمال.

طرق فصل الرمال عن الذهب

 

المرحلة الأكثر أهمية من التكسير هي الفصل الأولي وفحص الرمال، حيث يعتمد استخراج الذهب من الطين الأسمنتي و سيكون هناك فقدان كبير للذهب بمجرد اكتمال عملية التفريخ وحجم الجسيم أكثر من 100 مل.

 

ثانيًا، السماكة والتخلص من المياه، حيث يصعب إزالة الماء من الرمال الذهبية المركزة، وجميع المخلفات، حيث تساعد القدرة على التكديس على تقليل محتوى المياه وزيادة تركيز الذهب.

 

ثالثًا، بناءً على فصل الجاذبية، يُعتقد أن فصل الذهب عن الرمال هو الطريقة الأكثر فعالية لاستعادة الذهب و ثلاثة حاضرين.

 

ثلاث استراتيجيات يمكن استخدامها: في حالة فصل الجاذبية، والتي تستند إلى ثلاث تقنيات، فإن التخلص من الرمال هو الطريقة الأكثر فعالية لاستخراج كمية كبيرة من الذهب.

  • الرمال القوية والانفصال.

  • اندماج داخلي في الرمال.

  • ثم يتم إرسال مرفق العلاج إلى تركيز من الرمال الثقيلة.