حقيقة اعتزال رامز جلال لتقديم المقالب بعد فقدان بصره بالعين اليسرى

في أثناء الساعات القليلة الماضية، تصدر الفنان رامز جلال، محركات البحث بعد أنباء تعرضه لإصابة بالغة تسببت في فقد بصره في العين اليسرى، وكذلك تسببت في اعتزاله تقديم برامج المقالب التي يجهز لها خلال شهر رمضان من كل عام، وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الأنباء على نطاق واسع، متسائلين عن صحة الأمر.

حقيقة تعرض رامز جلال لإصابة بالغة

على الرغم من أن تلك الأخبار انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن الفنان رامز جلال لم يخرج حتى الآن لتأكيد صحة هذه الأخبار أو نفيها، وتسبب ذلك التصرف في قلق جمهوره عليه وجعلهم يتساءلون عن صحة الموضوع، وقد تداولت بعض المواقع الإخبارية تصريحات نسبت إلى مصادر مقربة منه تشير إلى أنه بصحة جيدة ويستعد لاستكمال برامج المقالب الخاصة به، في حين أنه على الجانب الآخر هناك تكذيب لتلك التصريحات.

حقيقة اعتزال رامز جلال لتقديم المقالب بعد فقدان بصره بالعين اليسرى
رامز جلال

آخر أعمال الفنان رامز جلال

يستعد الفنان رامز جلال خلال الفترة المقبلة، لطرح فيلمه الجديد الذي جاء باسم عنوان أخي فوق الشجرة، وذلك عقب أن شهد برنامجه الرمضاني رامز موفي ستار نجاح كبير وعرضه أيضا لانتقادات عدة من قبل جمهوره ومتابعيه، وشارك متابعيه بـ بوستر الفيلم، ثم علق قائلًا: بسم الله وتوكلنا على الله وربنا يكلمها على خير ويتمها بالستر.. فيلم أخي فوق الشجرة قريبا وكل عام وأنتم بخير، وفيلم أخي فوق الشجرة من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

‏وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شاب انطوائي علاء ويحيا حياة منظمة وصحية، ولكنه يفاجئ بوجود توأم له يدعى بهاء لم يكن يعلم بوجوده لتتحول الأمور وتنقلب رأسا على عقب، وضم العمل العديد كل مت تارا عماد، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، حمدي الميرغني، نسرين طافش.