موعد مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة هولندا والسنغال بالبحث الكبير من قبل رواد التواصل الإجتماعي وعشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة الموعد والقنوات المفتوحة الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة وفي قمة المجموعة الآولى من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة هولندا والسنغال

ويأتي موعد مباراة منتخب هولندا الأول لكرة القدم ضد السنغال يوم غد الأثنين الموافق 21 نوفمبر 2022 في إطار الجولة الآولى عن المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم فيفا قطر في المواجهة التي ستقام على ستاد الثمامة.

وتنطلق مجريات مباراة هولندا والسنغال في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في السابعة مساءًا، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر في الثامنة مساءًا.

وتضم المجموعة الآولى كلاً من قطر والإكوادور التي سوف تكون مواجهة الافتتاح اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر في تمام الساعة السادسة مساءًا بالإضافة إلى السنغال وهولندا ومجموعة قوية للغاية خاصة ان جميع المنتخبات ترغب في حصد نقاط التأهل إلى الدور المقبل.

موعد مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والسنغال

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة هولندا والسنغال عبر قناة بين سبورتس ماكس 1 وبين سبورتس ماكس 2 الناقل الوحيد لمباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 بشكل حصرى في الشرق الأوسط، ولن تحصل أي قناة عربية على حقوق البث، وحتى الآن لم تعُلن بين سبورت ان المباراة على القناة المفتوحة او المشفرة خاصة انها سوف تقوم بإذاعة 22 مباراة على القناة المفتوحة.