صدمة للجمهور.. نجم الزمالك يطلب الرحيل رسميا في الانتقالات الشتوية

كشفت مصادر  داخل نادي الزمالك، أن اللاعب سيف فاروق جعفر طالب الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمقرر لها في شهر يناير المقبل في ظل عدم الاعتماد عليه في المباريات الرسمية ومشاركته في دقائق معدودة خلال الفترة الأخيرة وفي ظل رغبة اللاعب في المشاركة بشكل أساسي لاكتساب الخبرات خاصة مع صغر سنه.

وأشارت المصادر إلى أن هناك رغبة قوية لدى اللاعب  في الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض خلال شهر يناير، مضيفا “سيف جعفر طالب إدارة الكرة بنادي الزمالك بالموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة، في ظل امتلاكه العديد من العروض المحلية”.

وأكدت المصادر، أن اللاعب سيف جعفر طالب بالرحيل عن صفوف الفريق لخروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد  تدعيم خط الوسط في فترة الانتقالات الصيفية الماضية والتعاقد مع أكثر من لاعب في مركزه مثل زكريا الوردي وعمرو السيسي، والتعاقد مع سامسون في مركز الهجوم ومصطفي شلبي وغيرهم مما يقلل من فرصة مشاركته في المباريات خلال الفترة المقبلة.

صدمة للجمهور.. نجم الزمالك يطلب الرحيل رسميا في الانتقالات الشتوية
سيف فاروق جعفر

وأضافت المصادر، أن اللاعب تحدث مع مسؤولي الكرة في نادي الزمالك، وأكد لهم أن يرغب في الخروج من الفريق على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة مشاركة أكبر واكتساب خبرات ومن ثم العودة إلى الفريق مرة أخرى، وهو الطلب الذي تقدم به قبل بداية الموسم الجاري ولكن المدرب البرتغالي فيريرا رفض الطلب وقتها وأكد احتياجه في صفوف الفريق.

وعلى جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك استعداداته للفترة المقبلة بعد فترة التوقف بسبب مؤتمر المناخ الذي أقيم في شرم الشيخ وتجمع المنتخب الوطني، حيث يستعد  الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي يوم الـ 26 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب برج العرب في الإسكندرية في دور الثمانية ببطولة كأس مصر.