حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى واعتزاله الفن.. اعرف القصة كاملة

ماهي حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى واعتزاله الفن ؟ من الأسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وبالاخص عقب انتشار مجموعة من الشائعات عن الحالة الصحية للفنان الكوميدي الذي يشتهر ببرامج المقالب في شهر رمضان من كل عام وبدأ السعي وراء البحث عن ما حدث له مؤخرًا.

حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى واعتزاله الفن

حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى واعتزاله الفن.. اعرف القصة كاملة

وتداولت مجموعة من المواقع الاخبارية الاشاعة الخاصة بإعتزال الفنان رامز جلال لمهنة التمثيل وتخليه عن البرنامج الشهير الذي يقدمه في رمضان من كل عام نتيجة الإصابة بالعمى أثناء تصوير واحد من المقالب في برنامجه الجديد.

وبالبحث عن حقيقة الأمر تبين ان كافة الانباء التي ظهرت عارية تمامًا من الصحة وذلك وفق التصريحات الصحفية التي ادلى بها شقيقه ياسر جلال لوسائل الاعلام مؤكدًا انها ما الا شائعات سخيفة لا اساس لها من الصحة ورفض التعليق عليها.

وأضاف ياسر جلال :” رامز شقيقي بخير يواصل العمل بالشكل الطبيعي ومن عادته لا يلتفت لمثل هذه الشائعات وانما يركز فقط في عمله”.

ولم يقتصر الامر على ياسر جلال فحسب بل قالت الفنانة نهال عنبر مسؤول الملف الصحي في نقابة المهن التمثيلية في تصريحات اعلامية انه لم يرد لهم اي شيء يفيد بإصابة الفنان رامز جلال بالعمى او تعرضه لأي من الاصابات البالغة.

يُذكر ان رامز جلال يستعد لطرح فيلمه الجديد اخي فوق الشجرة وهو الذي يشاركه في بطولته تارا عماد وحمدي المرغني بجانب محمد ثروت وويزو من إخراج محمود كريم.