حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى واعتزال التمثيل.. أشرف زكي يحسم الجدل

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الخبرية سجالا خلال الساعات الماضية حول إصابة الفنان الشهير رامز جلال بمرض شهير أفقده العمى واعتزاله التمثيل بشكل نهائي واعتزال التمثيل، وهذه المعلومات خرج الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ليرد على حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى.

وكان عدد من محبي رامز جلال أكدوا تعرضه للإصابة خلال تصويره المقلب الرمضاني الذي اعتاد عليه كل عام، وهو الأمر الذي لم ينفي أو يؤكده الفنان رامز جلال الذي اشتهر بتنفيذ مقالب مرعبة في شهر رمضان.

حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى

وأوضح الدكتور أشرف زكي أن كل المعلومات المتداولة عن إصابة رامز جلال بالعمى لا أساس له من الصحة ولا تمت للواقع بصلة، وأن الفنان رامز جلال بصحة جيدة وتواصلت معه خلال الساعات الماضية.

حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى واعتزال التمثيل.. أشرف زكي يحسم الجدل
تصريح هام من المهن التمثيلية على حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى خلال تصويره مقلب رمضاني

 

وأعرب أشرف زكي عن انزعاجه الشديد من انتشار هذه المعلومات عن الفنانين خلال الفترة الماضية وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي سواء من شائعة إصابة رامز جلال بالعمى أو وفاة عادل إمام، داعيًا الجمهور بضرورة عدم الانسياق خلف الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه.

فيلم أخي فوق الشجرة

وعلى قدم وساق يجري الفنان رامز جلال استعدادات مكثفة خلال الفترة المقبلة، لطرح فيلم جديد يحمل عنوان أبى فوق الشجرة، بعد نجاح برنامجه رامز موفي ستار في الموسم الرمضاني الماضي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال رامز جلال لتقديم البرامج الشهيرة هو برنامج رامز موفي ستار وعرض في رمضان الماضي، وكانت تدور روايته حول فكرة استضافة عدد من النجوم والمشاهير في الرياضة والفن وخداعهم بحيلة جديدة عن تصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ثم يتعرضون إلى العديد من المغامرات التي تصيبهم بالرعب.