“طريقة سحرية لسن السكاكين”…..”سن السكاكين بطريقة عبقرية بدون استخدام مسن “هتسهل عليكي كتير جربيها ومش هتندمي!!!!!

يعتبر وجود السكاكين في المنزل من أكثر الادوات المهمة لاستخدامها الكثير في عمل مهام في المطبخ وغيره، وعندما تكون السكينة حامية تسهل علينا الكثير في تقطيع اللحوم والخضروات، فهي تعتبر اليد اليمني لكل ربة منزل، ولكن عندما تكون باردة وباهتة يصعب علي كل ربة منزل القيام بمهامها في المطبخ، فتلجأ ربات البيوت إلي شراء مسن او حجر لسن السكاكين ولكن يقوم بسنها لفترة وبعد ذلك تصبح باردة، لذلك جئنا إليكي في هذا المقال بطريقة لم تخطر علي بال احد وهي سن السكاكين عن طريق ورق الجرايد سوف تنصدم عندما تسمع هذا الكلام، لكن سوف نوضح لكم الطريقة وسوف تنصدم بالنتائج.

ما هي طرق سن السكاكين في المنزل

لسن السكاكين بطرق مختلفة لم تخطر علي بال احد، سوف نوضحها إليكم من خلال السطور التالية:

  • ممكن سن السكاكين باستخدام الجزء السفلي لطبق عشاء وتعتبر هذه الطريقة سحرية، فكل ما عليكي فعله اقلبي الطبق علي ظهره ووضعه علي قطعة من القماش أو فوطة مطبخ وقومي بسن سكاكين بالجزء السفلي منه.
  • استخدام ورق الصحف أو الجرائد نقوم بوضع الجزء الحاد من السكينة في قلب الجريدة ونقوم بعمل حركات متكررة وراء بعضها حتي تسن السكين.
  • وممكن سن السكاكين بنفس طريقة الطبق الصيني لكن باستخدام اكواب البورسلين ونكرر نفس الخطوات.

"طريقة سحرية لسن السكاكين"....."سن السكاكين بطريقة عبقرية بدون استخدام مسن "هتسهل عليكي كتير جربيها ومش هتندمي!!!!!

ما هي فائدة السكين في المطبخ

تعتبر السكينة من أهم الأدوات المستخدمة في المطبخ فهي الشئ الأساسي التي تستخدمه كل ربة منزل في تقطيع اللحوم والخضروات والفواكه وأشياء كثيرة فبدونها تصعب الكثير من الأمور علي ربة المنزل.