انفراجة كبيرة.. شركتان تتدخل لدفع غرامة كهربا للزمالك 

بعد توقيع العقوبة على محمود كهربا نجم الأهلي، لصالح الزمالك، أعطته المحكمة الرياضة مهلة من أجل السداد بلغت 45 يوما، وبعد انتهاء المهلة، أرسل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خطاب رسمي للفيفا بهذا الأمر، لتصدر لجنة الانضباط قرارها بإيقاف اللاعب لمدة ستة أشهر، حيث جاءت أزمة كهربا الأخيرة مع الزمالك والعقوبة التي وقعت عليه بغرامة قدرها 2 مليون دولار، إلى جانب 5% فائدة على المبلغ منذ يونيو 2019، جاءت بسبب رحيل محمود كهربا عن القلعة البيضاء بحجة انتهاء تعاقده مع الفريق.

وأصدرت لجنة الانضباط بالفيفا فى وقت سابق قرارا بإيقاف محمود كهربا، لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي، لمدة ستة أشهر، فلن يتمكن اللاعب من المشاركة فى أي مباراة الا فى حالة السداد.

وفى الأيام الماضية، أشارت تقارير صحفية عن عقد جلسة بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وكهربا ووكيله، وتم الإتفاق مع كهربا على سداده للغرامة عن طريق حصوله على 20 مليون جنيه من مستحقاته المتأخرة، هذا بالإضافة إلى تصوير اعلانين، إعلان لشركة اتصالات الراعي الرسمي للنادي والآخر لبنك، لسداد الغرامة الموقعه من أجل العودة للمشاركة فى ظل تمسك كولر به.

واكدت التقارير أنه من المقرر سداد غرامة للزمالك قبل يوم السادس والعشرين من شهر ديسمبر المقبل حتى لا يتم مضاعفة عقوبة الإيقاف لمدة سنة بدلا من السته أشهر.