“مايهمكش لو إتبلعت”.. بهذه الحيلة الجهنمية تستطيع إعادة الفيزا التي سحبتها ماكينة الصراف الآلي الـ ATM بخطوات ولا أسهل منها!! 

إن الكثير من الناس الذين يعتبرون عملاء للبنوك المصرية يتعاملون بشكل مباشر مع ماكينات الصراف الآلي الـ ATM والتي تكون في حالة ضغط كبير أثناء صرف الرواتب أو المعاشات لهذا من الوارد أن يتم سحب البطاقة الذكية في أي وقت وحينها يصاب العميل بصدمة ويعتقد أنه خسر أمواله لكن في الواقع هذه الماكينة سوف تحتفظ بها لحين تتواصل مع الإدارة لكي يعيدونها إليك من جديد، ويمكنك إعادة الفيزا بكل سهولة بالخطوات التي نستعرضها لك بشكل مفصل في سطور هذا التقرير.

طريقة إعادة الفيزا من ماكينة الصراف الآلي

"مايهمكش لو إتبلعت".. بهذه الحيلة الجهنمية تستطيع إعادة الفيزا التي سحبتها ماكينة الصراف الآلي الـ ATM بخطوات ولا أسهل منها!! 

هناك أسباب عديدة ينتج عنها سحب الفيزا كارد في ماكينة الصراف الآلي، وهو ما يسبب إزعاجاً لكل العملاء، وعلى رأس هذه الأسباب أن تقوم بإدخال الرقم السري لأكثر من مرة بطريقة خاطئة وهذا ما يجعلها تضطر إلى سحبها في الحال لكي تحميها من عوامل السرقة أو الاختراق.

كذلك يمكن أن يكون سبب ذلك هو أن العميل قد تأخر في إدخال البيانات سواء رقم البطاقة أو الرقم السري وما إلى ذلك، وهناك سبب آخر لذلك وهو التعامل ببطاقة ائتمانية منتهية الصلاحية.

وطريقة استعادة الفيزا المسحوبة في ماكينة الصراف الآلي في غاية السهولة، لأنها تحتاج منك فقط الدخول إلى البنك الذي تتبع إليه البطاقة ثم بعدها نقوم بتسجيل كافة البيانات لكي يتم الاستعلام عنها واستعادتها وإرجاعها لك في أقرب فرصة في مدة لا تتجاوز اليومين فقط لا غير.