شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم قطر 2022 اليوم الأثنين

أنتهت فعاليات مباراة منتخب هولندا الأول لكرة القدم ضد السنغال بفوز هولندا بهدفين دون رد في إطار الجولة الأولى من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي كانت اليوم الأثنين الموافق الواحد والعشرين من شهر نوفمبر الجارى على ستاد الثمامة.

مباراة هولندا والسنغال

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد أنتهت على واقع التعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين، ومنذ بداية المباراة وحاول المنتخبين السيطرة على المواجهة ومجريات المباراة ولكن باتت كل المحاولات بالفشل واصبحت المباراة شد وجذب بين المنتخبين دون تهديد حقيقى للمرمي لينتهى الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي شوط المباراة الثاني دفع كل مدرب بأكثر من لاعب من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، واستحوذ لاعبى منتخب هولندا على الكرة من أجل المحاولة لتسجيل الهدف الأول وهدف التقدم وخطف الفوز والثلاثة نقاط ولكن مر الوقت واعتقد الجميع ان المباراة قد انتهت ولكن في الدقيقة الرابعة والثامنين سجل كودي جاكيو الهدف الاول لصالح هولندا بضربة رأس قوية.

ودفع بعدها منتخب السنغال باكثر من لاعب من اجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل ومحاولة الحصول على نقطة على الأقل من قبل منتخب هولندا ولكن عكس سير المباراة وفي الدقيقة الـ95 سجل دافي كلاسين الهدف الثاني وهدف انهاء المباراة بشكل رسمي لتنتهى المواجهة بفوز هولندا بهدفين دون رد.

أهداف مباراة هولندا والسنغال اليوم