حقيقة أم مقلب من مقالبه؟ إصابة رامز جلال بالعمى!

هناك العديد من الأخبار والشائعات التي تنتشر يوميًا عن الفنانين والمغنيين المشهورين سواء كان على مواقع التواصل الاجتماعي أو كانت هذه الأخبار على محرك البحث جوجل، ولكن هناك خبر منتشر في هذه الآونة عن إصابة رامز بالعمى ولكن هل هذا الخبر حقيقة أم أنه مكرره إشاعة أم أنه مقلب أم ماذا؟ هذا ماذا سنتعرف عليه سويًا من خلال السطور القليلة القادمة فتابعوا معنا الآن.

إصابة رامز جلال بالعمى

هناك العديد من الأخبار التي توضح أن الممثل المصري الشهير رامز جلال قد أصيب بالعمل وتصدر هذا الخبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك محرك البحث جوجل حيث يكون الخبر أن رامز قد فقد بصر إحدى عينيه وسيكون باعتزال التمثيل وكذلك برنامج المقالب الخاص به الذي يعرض في شهر رمضان ولكن الفنانة نهال عنبر مسؤول الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية إنها مجرد شائعة فقط وهذا ما نشر في موقع مصراوي.

حقيقة خبر فقد بصر إحدى عينين رامز جلال

إن هذا الخبر قد تصدر وأصبح ترنت على جميع المواقع مما يوحي بأن الأمر من الممكن أن يكون مرتبط حقًا بظرف صحي وان الخبر حقيقي أو أنه مجرد تمهيد لتوقف البرنامج الشهير الذي يشارك به كل عام في رمضان أو أنه مجرد دعاية بسبب اقتراب عرض الفيلم السينمائي الجديد الخاص به وهو أخي فوق الشجرة.

حيث إنه يشارك بطولة فيلم أخي فوق الشجرة وهذا فيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد كريم ويشارك مجموعة من الممثلين مثل: تارا عماد ونسرين طافش وحمدي المرغلي ومحمد ثروت ودينا محسن والتي تكون شهرتها ويزو وغيرهم من النجوم الأخرى فهل هذا الخبر حًقا مجرد دعاية لهذا الفيلم؟ فلا يوجد أي تصريح رسمي حتى الآن.