عشان راحتك اهم حاجه عندنا… تعرفي على اسهل الطرق التي يمكن بها غسل البطاطين

تبحث الكثير من السيدات عن اسهل الطرق التي يمكن من خلالها تنظيف وغسل البطاطين، وذلك بعد دخول فصل الشتاء والانخفاض الشديد في درجات الحرارة، فتعتبر البطاطين في هذه الفترة من أهم الأشياء التي يستخدمها الجميع وليس أحد في غنى عنها، وحتى يتم استخدامها لا بد من غسلها وتنظيفها جيدا من الأتربة التي عليها بسبب ركنها لفترة طويلة طوال فترة الصيف.

طرق غسل البطاطين

وهناك طرق عديدة لغسل البطاطين، تختلف حسب تفضيل السيدات وحسب إمكانياتهم، وما يوفر الراحة بالنسبة لهم، ومن هذه الطرق:

  1. توفير المجهود والوقت كاملا، بإرسال البطاطين إلى اقرب مغسلة، وذلك بجمع البطاطين المراد غسلها وإرسالها كاملة إلى المغسلة لتغسلها، ثم استردادها مرة أخرى بدون اي تعب أو عناء.
  2. غسلها باستخدام الغسالة الكهربائية، فلو كانت الغسالة الكهربائية كبيرة بالقدر الكافي لاحتواء البطانية، فمن الممكن أن تقومي بوضع البطانية في الغسالة وإضافة بعض من مسحوق الغسيل وتشغيل الغسالة وتركها حتى يتم غسلها جيدا، ثم يتم عصرها برفق، وفي النهاية حملها ونشرها في مكان مشمس حتى تجف سريعا.
  3. يمكن غسل البطاطين أيضا عن طريق وضع البطانية في بانيو الحمام ثم وضع بعض مساحيق الغسيل عليها، وشطفها جيدا، بالماء، ثم صرف المياه عن، وملئ البانيو وشطف البطانية مرة أخرى، ثم بعد ذلك عصر البطانية من المياه، ورفعها ونشرها في مكان معين وتركها حتى تجف.