بالتردد.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس والدنمارك بكأس العالم

يتنظر عشاق الكرة المستديرة في الوطن العربي، مباراة منتخب التونسي الأول لكرة القدم أمام الدنمارك في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من كأس العالم المقامة حاليا في قطر وحتى 18 من شهر ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا حول العالم ومنهم 4 منتخبات عربية وهي تونس وقطر والسعودية والمغرب.

ويسعى المنتخب التونسي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام الدنمارك، وكسر حاجز عدم الصعود إلى الدور التالي في المونديال، خاصة وأن المجموعة تضم حامل اللقب فرنسا بالإضافة أستراليا، وتحظى تونس باهتمام كبير خاصة بعد الدعم الجماهيري الكبير من مصر بسبب وجود علي معلول لاعب الأهلي وسيف الجزيري لاعب الزمالك ضمن صفوف المنتخب.

موعد مباراة تونس والدنمارك

وتقام مباراة تونس والدنمارك اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وستكون المباراة على ملعب المدينة التعليمية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس والدنمارك

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة اليوم بين تونس والدنمارك في المجموعة الرابعة من كأس العالم، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على قنوات بي إن سبورت، والكأس القطرية صاحبتا حقوق البث والرعاية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ومن المتوقع أن يتم نقل القناة من خلال قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات على تردد 11054، الاستقطاب أفقي، بمعدل ترميز 27500، كما تنقلها قناة الكأس المفتوحة على النايل سات على تردد 11919 استقطاب أفقي معدل ترميز 27500.

بالتردد.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس والدنمارك بكأس العالم
القنوات المفتوحة لمباراة تونس والدنمارك

وكانت مجموعة بي إن سبورتس القطرية قد أعلنت عن نقل 22 مباراة على القناة المفتوحة احتفاء بتنظيم البطولة الأهم في تاريخ كرة القدم علي أرض الوطن العربي، على أن يكون مباريات المنتخبات العربية منهم وهي السعودية وقطر والمغرب وتونس.

مجموعات كأس العالم 2022

وانطلقت مباريات كأس العالم يوم الأحد الماضي، وفازت الإكوادور على قطر في المباراة الافتتاحية بهدفين بدون مقابل، وخسرت السنغال من هولندا بنفس النتيجة، وفازت إنجلترا على إيران بست أهداف مقابل هدفين، وتعادلت ويلز مع أمريكا بهدف لكل منتخب، وتلعب اليوم الثلاثاء 4 مباريات، وجاءت المجموعات على النحو التالي:

  • المجموعة الأولى: قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا.
  • المجموعة الثانية: إنجلترا – إيران – أمريكا – ويلز.
  • المجموعة الثالثة: الأرجنتين – السعودية – المكسيك – بولندا.
  • المجموعة الرابعة: فرنسا – أستراليا – الدنمارك – تونس.
  • المجموعة الخامسة: إسبانيا – كوستاريكا – ألمانيا – اليابان.
  • المجموعة السادسة: بلجيكا – كندا – المغرب – كرواتيا.
  • المجموعة السابعة: البرازيل – صربيا – سويسرا – الكاميرون.
  • المجموعة الثامنة: البرتغال – غانا – أوروجواي – كوريا الجنوبية.