مفاجآت تنقذ كهربا من الرحيل نهائيا عن الأهلي.. واجتماع عاجل لبحث الغرامة

فجر الإعلامي الشهير أحمد شوبير مفاجآت حول مصير اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، ولفت شوبير إلى أن هناك معلومات مترددة عن كهرباء منذ أمس، ولكنها اجتهادات ومع بداية الموسم أبلغ محسن صالح رئيس اللجنة الفنية بالأهلي أخبر كهربا بإنه مش هيكون مع الأهلي.

تطورات في أزمة كهربا مع الأهلي

وذكر شوبير إلى أن اللاعب صدم من القرار ولجأ إلى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي ودعاه إلى الانتظار حتى يتم حسم الأمر، موضحا أنه من حسن حظ كهرباء تولى مارسيل كولر المدير الفني الجديد دفة القيادة في النادي الأهلي، وكولر لديه مساعد تونسي على علاقة جيدة بكهرباء في الدوري السويسري آنذاك وتجمعهم صداقة، والمساعد أخبر كولر بإن كهربا لاعب جيد.

مفاجآت تنقذ كهربا من الرحيل نهائيا عن الأهلي.. واجتماع عاجل لبحث الغرامة
كولر ينقذ كهربا.. ضوء أخضر برحيل اللاعب من الأهلي وصدفة تحميه من مصير مجهول

كولر ينقذ كهرباء من الاعتزال

ولفت شوبير إلى أن المدير الفني للأهلي كشاف ومعجب بقدرات كهربا ،وأشاد بمستواه وطالب انضمامه للتشكيل رسميًا، وكلها أمور ترجح كفة ميزان اللاعب في القلعة الحمرا، حتى أن البعض قال طالما أن المدرب يحتاج اللاعب من العيب أن يتم التضحية باللاعب بالشكل ده.

وأكد شوبير أن الأهلي غير ملزم بدفع جنيها واحدا في غرامة كهرباء، والنادي يعاني من أزمة سيولة مادية خلال الفترة الجارية، وفي وقت من الأوقات كان يفكر جديا في دفع جزء من عقد مستحقات كهرباء لمساعدته في تسديدة الغرامة لنادي الزمالك”.

اجتماع إدارة الأهلي

ولفت شوبير إلى ان هناك اجتماعا هاما جرى لمناقشة وتحديد مصير كهرباء وتوصلت الأطراف إلى دفع مبلغ من عقده لمساعدته في حل المشكلة، مؤكدًا أن اللاعب كان من المفترض أن يتم توزيع الغرامة بينه وبين نادي أفيس البرتغالي لكن النادي أعلن إفلاسه، وهناك إشكالية هل يجب على اللاعب دفع نصف الغرامة أو كلها.

وأوضح شوبير أن الأهلي كان من الممكن أن يسدد غرامة كهرباء كاملة، لو كان هناك سيولة مادة لكن لو الغرامة وصلت إلى 50 مليون جنيه هيبقى صعب جدا دفع هذا المبلغ”.