موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة للفريقين

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في المباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة لكأس العالم 2022 في قطر، ستبدأ فرنسا الدفاع عن اللقب ضد أستراليا وستقام المباراة على ملعب الجنوب،ومنذ إصابات بول بوجبا ونجولو كانتي، واستبعاد المدير كيمبيمبي من قائمة الإصابات في كأس العالم، والصدمة الأكبر على الإطلاق، غياب كريم بنزيمة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المعسكر التدريبي لكأس العالم 2022، عانى المنتخب الفرنسي من سلسلة من الإصابات.

ومع ذلك فإن وجود لاعبين مثل كيليان مبابي وأنطوان جريزمان ورافائيل فاران وحارس المرمى هوغو لوريس وآخرين يساعد المنتخب الفرنسي في الحفاظ على مكانته كواحد من أكثر فرق الجودة الفردية استثنائية وهذا يرفع آمال كتيبة ديشان في الدفاع عن لقب المونديال رغم الغياب.

إلا أن المنتخب الأسترالي الذي تغلب على منتخب الإمارات في التصفيات الآسيوية واستمر في الفوز على منتخب بيرو بركلات الترجيح في المباراة الفاصلة الدولي وتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 من خلال الملحق ويأمل أن يتقدم في دور المجموعات هذه المرة بعد عرضين متواضعين في البطولتين السابقتين.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا

تقام مباراة فرنسا وأستراليا على ملعب الجنوب يوم الثلاثاء 22 نوفمبر، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً في القاهرة الساعة العاشرة مساءً في مكة المكرمة والساعة الحادية عشرة مساءً في أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا

ستُبث مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و 2، كما كان الحال بالنسبة لكأس العالم في قطر، كما يمكن مشاهدة كأس العالم 2022 من خلال شراء باقة قنوات إكسترا لمشاهدة المباراة.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة للفريقين

من هو  معلق مباراة فرنسا وأستراليا؟

على قناة beIN Sports في مونديال 2022، سيقدم المحلل الجزائري الشهير حفيظ دراجي تعليقًا على مباراة فرنسا وأستراليا.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الفرنسي اليوم  مونديال قطر 2022

يشتهر ديدييه ديشان الذي قاد فرنسا للفوز في آخر نهائيات كأس العالم بأسلوبه الدفاعي في اللعب ومن المتوقع أن يستمر في تشكيل 4-3-3.

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، رافائيل فاران، دايوت أوباميكانو، بنيامين بافارد

خط الوسط: أوريلين تشواميني، أدريان رابيو، يوسف فوفانا

خط الهجوم: أنطوان جريزمان، أوليفيه جيرو، كيليان مبابي

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الأسترالي مونديال قطر2022

نظرًا للفجوات الكبيرة في المهارات بين الفريق الأسترالي وفريق فرنسا فلا شك في أنهم سيتعاملون مع المباراة بشكل دفاعي ومع ذلك فمن المتوقع أن يستخدم مدربهم نظام 4-2-3-1.

حراسة المرمى: ماتيو ريان

خط الدفاع: ناثانيل أتكينسون، هاري سوتار، كيي رووليس، عزيز بيهيتش

خط الوسط: آرون موي، جاكسون إرفين

خط الهجوم: ماتيو ليكي، إيدين هوريسيتش، أوير مابيل، جايمي ماكلارين