” انقذوا حياتكم بسرعة مفيش وقت”.. هذه العلامات تبين وجود الثعابين داخل المنزل دون أن نعرف أنها موجودة ولا بد من البحث في هذه الأماكن بالتحديد لا تضيعوا وقتكم وابحثوا على الفور حفاظا على حياتكم جميعا!!

إن تواجد الثعابين في أي منزل لهو أكثر شيء رعبًا لأصحابه، وخصوصًا إن قام بالظهور فجأة بدون أي إشارة مسبقة، لذا يسعى الكثيرين لمنع كل سبل حدوث هذا الأمر الخطير، فيقومون باستخدام الوسائل التي تمنع دخول الزواحف خاصة الثعابين للمنازل، وتجنب العوامل المؤدية إلى اقترابهم من الأماكن السكنية، وفي هذا النطاق تشكل بعض الدلالات علامة على وجود ثعبان أو أكثر في المكان، وهذا ما سنقوم بإيضاحه في السطور التالية والتي أشارت إليها بعض المواقع مثل بيست لايف.

” انقذوا حياتكم بسرعة مفيش وقت”.. هذه العلامات تبين وجود الثعابين داخل المنزل دون أن نعرف أنها موجودة ولا بد من البحث في هذه الأماكن بالتحديد في البيت لا تضيعوا وقتكم ونفذوا على الفور حفاظا على حياتكم جميعا!!

علامة وجود ثعبان داخل المنزل

لقد ورد حديث في هذا الموضوع على لسان الخبير في شئون المنزل (لوريس كونستانتين) مؤسس الشركة المتخصصة في بيع المنازل التي تعرف باسم كاسادار، Casadar، وتقوم هذه الشركة بنشاطها عبر شبكة الإنترنت؛ وقد أوضح لوريس في حديثه أن صدور ضوضاء غير مألوفة دون أسباب واضحة خاصة من بعض الأماكن في الدور الأرضي للمنزل، فإن هذا قد يكون علامة جلية على وجود ثعبان في المكان. 

كما يرجع هذا لأن الثعبان يفضل العيش في المناطق الباردة المعتمة، وربما يكون بالمكان مصدر لطعامه فيحثه هذا على التواجد بالقرب منه، كما يبحث الثعبان عن الأماكن الآمنة التي تجعله في مأمن من الحيوانات المفترسة التي تتغذى عليه.

أماكن تواجد الثعابين في المنزل

كما سبق وأن أشرنا إلى هذا فإن أول مكان عليك فحصه للتحقق من وجود ثعبان به هو الطابق الأرضي من بيتك، وهذا لأن الثعبان بطبيعته يلجأ للجزء السفلي من المنازل ليعيش به، فعليك أن تحذر كل الحذر إن كنت من سكان الطابق السفلي في العقار لاحتمالية تواجد الثعابين حولك أو بالقرب منك.