بكام النهاردة.. سعر جرام الذهب عيار 21 و أسعار الذهب اليوم (عيار 24, 22, 18, 14, 12) 

سعر جرام الذهب عيار 21 حيث يهتم عدد كبير من المواطنين بشكل يومي بالتعرف على أسعار الذهب في مصر بالاسواق المحلية، وذلك بجميع أنواع الذهب، ويرجع ذلك الى الأهمية الكبيرة التي يمثلها المعدن الاصفر الذهب في مصر وفي جميع انحاء العالم بشكل عام، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور أسعار الذهب في الاسواق المحلية في مصر.

سعر جرام الذهب عيار 21

وقد شهدت أسعار الذهب التب قد تم تسجيلها بداية من الساعات الاولى من اليوم في مصر على نحو مستقر، وذلك بالنسبة لجميع أنواع الذهب بالاعيرة المختلفة، وذلك بالتزامن مع الاستقرار الذي قد حققه سعر الذهب على المستوى العالمي بشكل عام، وبناء على التعاملات الاولى من اليوم، فقد سجلت أسعار الذهب في مصر اليوم على النحو التالي.

  • سعر الذهب عيار 14 اليوم في مصر قد توقف عند 860 جنيها للجرام.
  • فيما قد سجل سعر الذهب في مصر اليوم عيار 18 على نحو 1106 جنيهات للجرام.
  • فيما قد جاء سعر الذهب عيار 21 في مصر استقر على نحو 1290 جنيها للجرام.
  • وقد جاء سعر الذهب عيار 24 نحو 1474 جنيها للجرام.
  • فيما قد سجل سعر الجنيه الذهب استقرار، حيث سجل سعر الجنيه الذهب عند 10320 جنيها، وهو السعر الذي قد يختلف السعر من تاجر لآخر، وذلك بالتزامن مع تغيرات سعره التي ترتبط بشكل كبير بأسعار الجرام عيار 21.

بكام النهاردة.. سعر جرام الذهب عيار 21 و أسعار الذهب اليوم (عيار 24, 22, 18, 14, 12) 

سعر الذهب اليوم بمصر

[table id=gold /]

سعر الذهب على المستوى العالمي اليوم

وبالتزامن مع استنئاف عمل البورصة العالمية، فنجد أنه قد سجل سعر الذهب عالميا اليوم خلال التعاملات الخاصة بالساعات الاولى  على نحو 1751 دولارا للأوقية، بنسبة تراجع قدرها 0.55%، وفقا لبيانات وكالة بلومبرج، وهي نفس الاسعار التي قد سجلها الذهب الى المستوى العالمي خلال الجلسة الختامية في يوم الجمعة الماضية.