بعد فوز السعودية على الأرجنتين.. تصريح مثير للجدل للويس انريكي على نتيجة اللقاء

علق لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا على مباراة الأرجنتين والسعودية والتي انتهت بفوز منتخب “الأخضر” على “راقصي التانجو” بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولي لمرحلة المجموعات في مونديال 2022، حيث تضم المجموعة الثالثة كلا من الأرجنتين والسعودية وبولندا والمكسيك.

تصريحات لويس إنريكي على فوز السعودية على الأرجنتين

وقال لويس إنريكي: لقد شاهدت مباراة السعودية والأرجنتين خلال الساعات الماضية وذهبت بعدها للتدريبات، وعندما عودت اندهشت من فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين لقد كنت مندهشًا من فوز الأخضر على راقصي التانجو.

وتابع المدير الفني للمنتخب الإسباني: “عندما شاهدت بعض اللقطات من المباراة أظهرت قوة المنتخب السعودي، لقد رأيت قوة بدنية رائعة من جانب لاعبي المنتخب السعودي أمام الأرجنتين، إلى جانب المهارة التي تحلى به بعض اللاعبين من جانب المنتخب السعودي.

تصريحات لويس إنريكي على فوز السعودية على الأرجنتين
تصريحات لويس إنريكي على فوز السعودية على الأرجنتين

مشوار إسبانيا في كأس العالم البداية ضد كوستاريكا

ويبدأ المنتخب الإسباني مشواره نحو التتويج بكأس العالم اليوم حينما يواجه كوستاريكا في أولى مباراة المجموعة السادسة التي تضم كلا من إسبانيا وكوستاريكا وألمانيا واليابان، حيث تخوض كتيبا “لاروخا” تحت قيادة لويس إنريكي، حيث تقام مباراة إسبانيا أمام كوستاريكا في تمام السادسة مساء على ملعب “الثمامة”.

وأكد المدير الفني لويس إنريكي أنه سعيد بتواجده في كأس العالم قطر 2022، مشيرا إلى أنه يشعر براحة كبيرة لتواجده في قطر، مشددا على جاهزية جميع العناصر لمواجهة منتخب كوستاريكا مشيرا إلى أنها مباراة مهمة كونها ضربة البداية بالنسبة لنا، مضيفا أننا جاهزون للمباراة وهناك تحضير ذهني عالٍ، إلا أننا نحترم جميع المنافسين وهي قاعدة ثابتة بالنسبة لنا.

واختتم المدير الفني لمنتخب “اللاروخا”، أن هدفنا هو الذهاب إلى أبعد قدر ممكن في المونديال إلى جانب أن هناك منافسين جيدين للغاية، وسوف نكون على قدر الثقة التي منحها لنا الشعب الإسباني.