مفاجأة غير متوقعة في أسعار الدواجن اليوم.. الفراخ برخص التراب النهاردة

اعلن ثروت الزيني،نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن،إن أسعار كرتون البيض تراجعت بشكل كبير خلال اليومين الماضيين بسبب الإصدارات المتتالية من قبل البنك المركزي ووزارة الزراعة لمنتجات الأعلاف، بما في ذلك الذرة وفول الصويا، علما بانه سوف نوفيكم بكافه التفاصيل اللازمه حول ذلك الموضوع فى السطور التاليه.

الفراخ برخص التراب النهاردة

صرح نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن أن الإفراج المستمر عن منتجات الأعلاف سيكون له عوائد إيجابية كثيرة أبرزها أن السوق سيغذي بالأعلاف،هو ما كان سبب الأزمة خلال الفترة الماضية، أدى نقص العلف في السوق وارتفاع أسعاره عالمياً إلى وصول سعر كرتون البيض إلى 90٪. جنيه أو رطل للوزن، نقل نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن للمواطنين أنباء سارة عن أسعار الدواجن خلال الفترة الماضية، موضحا أن الأسعار تراجعت بشكل كبير،تزامنا مع إطلاق شحنات جديدة من منتجات الأعلاف من قبل وزارة الزراعة أمس، اكد الزيني على أنه مع استمرار طرح العلف سيتم تشجيع المربي على الاستمرار في السوق.

أسعار البيض  اليوم

  1.  سعر كرتونة البيض الأبيض: 62.75 جنيهاً مصرياً.
  2. بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر 62.75 جنيهاً.
  3. سعر كرتونة البيض البلدي 72.75 جنيهاً مصرياً.

توفير البضائع للمواطنين بأسعار مخفضة

أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي توفر كرتون بيض بمنافذها المختلفة بأسعار تبدأ من 68 جنيها لكرتون البيض الأبيض، 70 جنيها لكرتون البيض الأحمر، ذلك في إطار حرص الوزارة على التقليل الأسعار وتوفير البضائع للمواطنين بأسعار مخفضة.