“اتسحبت ماتفكرش كتير”.. بهذه الطريقة تعرف على كيفية استخراج الفيزا بعد سحبها في ماكينة الصراف الالي ATM في 3 خطوات.. هترجعلك ماتقلقش!! 

إن ماكينة الصراف الآلي الـ ATM تعتبر من صور التقدم التكنولوجي الذي شهده عالمنا في الآونة الأخيرة حيث يتم استخدامها في إيداع أو صرف الأموال أو الاستعلام عن الرصيد بكل سهولة عن طريق استخدام الفيزا أو البطاقة الائتمانية ولكن مثلها مثل أي شيء آخر فهي معرضة إلى الخطأ وقد يحدث أي شيء خاطئ في برمجتها ما يجعلها تسحب الفيزا منك فجأة ولا تعرف ماذا تفعل بعدها وهو ما سوف نتحدث عنه بشكل مفصل خلال سطور هذا المقال.

استخراج الفيزا في حالة سحبها داخل ماكينة الصراف الآلي

"اتسحبت ماتفكرش كتير".. بهذه الطريقة تعرف على كيفية استخراج الفيزا بعد سحبها في ماكينة الصراف الالي ATM في 3 خطوات.. هترجعلك ماتقلقش!! 

إن الفيزا من أهم الأدوات المستخدمة في سحب الأموال ويتم سحبها في ماكينة الصراف الآلي في حالة إذا كانت هذه الفيزا منتهية وغير سارية، وكذلك يحدث نفس الشيء حينما يتم كتابة الرقم السري أو الـ Password بطريقة خاطئة 3 مرات متتالية، هذا بالإضافة إلى أن التأخر في إدخال البيانات يجعلها تضطر إلى سحبها أيضا.

ومع كل ذلك يتم التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء كي يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك والحصول عليها من جديد في مدة أقصاها 3 ايام لكن ينبغي إخطار البنك الذي تتبع له لكي يتم الاحتفاظ بها في نفس الوقت التي يتم سحبها فيه وهذا بالطبع كي لا تخسرها تماماً وتحتاج إلى استخراج واحدة أخرى جديدة بأوراق رسمية أخرى من جديد.