“كارثة لو في بيتك”.. علامات صادمة تدل على وجود حشرة البق السامة في ملابسك ومنزلك.. أعرف التفاصيل!! 

علامات صادمة تدل على وجود حشرة البق السامة في ملابسك ومنزلك.. كارثة بكل المقاييس حينما تجد حشرة البق في المنزل، تلك الحشرة خليفة مصاص الدماء التي تتغذى على دماء ضحاياها ويكبر حجمها وتصيبنا بأمراض جلدية بالغة الخطورة والمزعج أنه من الصعب العثور عليها لأنها تختبئ بين ثنايا المفروشات والارضيات والأخشاب لكن هناك علامات تظهر على المكان الذي تتواجد فيه هذه الحشرة السامة سوف نستعرضها لك بشكل مفصل في السطور القادمة.

علامات خطيرة لوجود حشرة البق في المنزل

 

يظهر أثر البق بشكل كبير على الملابس والمفروشات فنجد أن هناك بقع داكنة مثل الصدأ موجودة عليها يصعب التخلص منها بالمنظفات العادية، كما أن لها آثار واضحة على جسم الانسان حينما يتعرض إلى قرصها بشكل مباشر حيث يصاب الجسم بالحكة والانتفاخات والحبوب المؤلمة للغاية.

هذا بالإضافة إلى أن البق يتواجد بين السيراميك وفي فتحات الأخشاب ويأتي نتيجة عدم تهوية المنزل بصورة كافية ويمكننا التخلص منه بسهولة عن طريق أخذ الفراش في مكان خارج المنزل وتعريضه إلى أشعة الشمس لمدة ثلاثة أيام متواصلة.

كما أن استخدام المبيدات الحشرية من أهم الوسائل التي تساعد على قتل حشرة البق والقضاء على وجودها في المنزل نهائيا مع ضرورة فتح النوافذ وتغيير أماكن الأثاث والمفروشات من حين لآخر حتى يختفي من المنزل نهائيا وبلا رجعة في اقرب وقت ممكن.