“الموظفين بيتنططوا من الفرحة”.. إليكم موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر بعد الزيادة الجديدة.. يا سعدك وهناك يا موظف !

بينما ينتظر الجميع انتهاء شهر نوفمبر من أجل الحصول على المرتب الشهري فسوف ينتظر الجميع إلى بداية شهر ديسمبر من أجل الحصول على راتب شهر نوفمبر الماضي.. ، فيما قد أعلنت الحكومة عن موعد نزول المرتبات الشهرية للشهر الماضي.. شهر نوفمبر، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل عن موعد نزول المرتب عن شهر نوفمبر كما أعلنت الحكومة المصرية.

"الموظفين بيتنططوا من الفرحة".. إليكم موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر بعد الزيادة الجديدة.. يا سعدك وهناك يا موظف !
الموظفين هيهيصو.. موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر بعد الزيادة الجديدة.. هتقبض وتملي جيوبك

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر بعد الزيادة الجديدة.. هتقبض وتملي جيوبك

في حين قد تبدأ وزارة المالية بشكل دوري في كل شهر من ذات التوقيت في صرف مرتبات الأشهر الخاصة بالعاملين بقطاعات الدولة المختلفة ، حيث أنها تبدأ في صرف مرتبات شهر نوفمبر للعام الجاري 2022 للمواطنين العاملين في القطاع العام والحكومي، اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022، في حين سوف يستمر صرف مرتبات شهر نوفمبر لمدة 5 أيام، من بداية اليوم.

الفئات التي يحق لها صرف المرتبات اليوم الخميس 24-11-2022

في حين قد تم تحديد صرف المرتبات اليوم للعاملين في قطاعات …. الثقافة، شؤون مجلس النواب، الاتصالات، الآثار، البيئة، النقل، القوى العاملة، الأوقاف، الطيران المدني، الإنتاج الحربي، السياحة، البترول، الداخلية، الصحة، قطاع الأعمال العام، التضامن الاجتماعي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التموين، الإسكان، التجارة والصناعة، فيما قد حددت الحكومة مواعيد أخرى للعاملين في القطاعات الأخرى.