“فكرة خطير صاحبك هيتصدم منها”.. طريقة ”تغيير صورة أي صديق عندك في الواتساب” واجعله يتفاجئ وينصدم.. مش هتصدقني غير لما تجربها بنفسك!!

هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق الواتساب وهم لايعلمون بالإضافات والإختصارات التي تم إضافتها من قبل إدارة التطبيق والتي تهدف إلي تسهيل استخدام التطبيق، ومن أبرز هذه الإضافات هي تغيير صورة صديقك في الواتساب بنفسك بصورة من أختيارك وقم بأبهار صديقك بهذه الحركة الرهيبه، لذا فمن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي الخطوات والشروط لكي تقوم باستخدام هذه الميزة الجديدة.

بالخطوات طريقة تغيير صورة صديقك على الواتساب بصورة أخرى من اختيارك

 

  1. يجب أولا أن نقوم بتحميل تطبيق file explorer وتسطيبه علي الهاتف.
  2.  ثم قم بعدها بفتح تطبيق الواتساب وافتح صورة صديقك.
  3. ثم قم بعدها بالخروج من تطبيق الواتساب، ثم افتح التطبيق الذي حملته ستجد عليه قسم Sdcard0 قم بفتحه.
  4. ثم ابحث عن ملف Whatsapp ثم افتحه.
  5. وبعد ذلك إفتح مجلد Profile Pictures وستجد صور أصدقاءك التي قاموا باعتمادها على الواتساب، كل ما عليك فعله هو نسخ إسم صورة صديقك.
  6. ثم قم بإزالتها وضع في نفس المجلد الصورة الجديدة التي تريدها.
  7. ثم غير إسمها بنفس الإسم الذي نسخته من صورة صديقك التي حذفتها، وهكذا بعد أن تذهب إلى الواتساب ستشاهد أن صورة صديقك قد تغيرت.

ما هي الشروط المطلوبة لإستخدام هذه الميزه الجديدة

لكي تتمكن من استخدام هذه الخاصية يجب أولا أن يكون هناك صورة تقوم أنت باختيارها تحل مكان صورة صديقك على الواتساب، ثم بعدها قم بتصوير فيديو أو التقاط صورة لحساب صديقك وإرساله إليه ليتفاجئ بالصورة الجديدة على حسابه رغم أنه لم يقم بتغييرها لكن احذر لأن هذا قد يصيبه الشك بأن حسابه تم اختراقه، كما يجب أن يكون حجم الصورة الجديدة يساوي 640X640 بكسل، بعدها يتم إزالة صورة صديقك ووضع مكانها الصورة التي اخترتها مع تغيير إسمها برقم ال ID الخاص بالصورة الأولى.