“تبقي كارثة لو لقيت العلامات دي عندك”.. ظهور هذه العلامات علي “الواتس اب” تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك .. تخلص منها فورًا وانقذ نفسك

لقد لاحظنا في الآونة الأخيرة ظهور بعضا من الطرق الغير آمنة والخطيرة لكي يتم تهكير وإختراق الهواتف الذكية، حيث توجد هناك بعض من العلامات التي إن ظهرت في تطبيق الواتساب لديك فهذا يدل على أن هاتفك الذكي مراقب وتم التجسس عليه، حيث أنه حينما تلاحظ أن عمر بطارية هاتفك لم تعد مثل الأول وتفرغ بسرعة، وأن تطبيق الواتساب لديك أصبح أبطأ من الأول وإستعمالك للمكالمات والرسائل كإستلام وإرسال أصبح أبطأ فإن كل هذا يدل على إختراق هاتفك الذكي وقد تلاحظ أيضا نفاذ الرصيد لديك بسرعة فهذا يدل على تهكير هاتفك واختراق حساباتك الشخصية.

ما هي علامات التجسس على الواتساب ؟

يعتبر تهكير الواتساب لديك من أكثر الأمور خطورة والتي تزعج الكثيرين، وذلك بسبب سرقة البيانات الشخصية والمعلومات والمحادثات والصور الشخصية والحسابات البنكية لديك.

وسنقدم إليك عزيزي القارئ أهم العلامات التي تدل على اختراق هاتفك:

لابد أن تكون على دراية من أن تطبيق الواتساب ليس من السهل اختراقه، فإذا تم ذلك فإن المخترق يكون شخصا محترفا للغاية.

ومن أهم العلامات التي تدل على إختراق حساباتك هي وجود رسائل مرسلة وأنت لم تكتبها بنفسك، ولكي تتأكد من أن حسابك تم تهكيره فكل ماعليك فعله أن تقوم بالدخول إلى إعدادات الحساب وتضغط على واتساب ويب.

كيفية حماية الحساب  الخاص بك من الاختراق؟

توجد طرقا كثيرة تحمي حساباتك من السرقة، ومن أفضل تلك الطرق هي تفعيل خاصية التحقق.

  • اختراق الواتساب.

  • تهكير الواتساب.

  • حماية تطبيق الواتساب.

  • تطبيق الواتس.